10 علامات للحمل

امرأة من ذوي الخبرة الذين تراقب عن كثب أي تغييرات في الجسم، يمكن تحديد على الفور تقريبا ما إذا كانت حاملا. أي اختبار الحمل يظهر نتيجة سوى بضعة أسابيع بعد الإخصاب، ولكن ليس كل شخص يستطيع الانتظار كل هذا الوقت. حتى تحقق من أبرز علامات الحمل، مما سيساعد على سرعة تحديد الحمل. الشيء الرئيسي هو عدم إدراك هذه العلامات واحدا تلو نظرة واحدة إليها بشكل شامل.   زيادة الجوع  وإذا حدث ذلك بضعة أيام على التوالي، شهية المتزايدة يمكن أن تفسر على أنها علامة على الحمل. ومن المحتمل أن يكون الجسم حيث بدأت الحياة، هناك شيء مفقود.   تصبغ الحلمات الجلد المصطبغ حول الحلمة يبدأ في الحصول على الظلام. هذه هي واحدة من العلامات الكبرى من الحمل. لكن العديد من النساء قد يكون مخطئا، وأحيانا تبقى الحلمات السوداء بعد الحمل السابق. أيضا، هذه الأعراض قد تشير إلى التغيرات الهرمونية ذات طبيعة مختلفة.   العزلة والألم من الحجز على الجنين حوالي ثمانية أيام بعد الإباضة بعض النساء لديهن إفرازات مهبلية دموية صغيرة. ومع ذلك، يشعر الكثيرون المزعجة الشعور في البطن كما الحيض. أطباء أمراض النساء تفسر هذه العملية من الحجز على البويضة لجدار الرحم.   زيادة التبول تعتبر واحدة من علامات الساعة الكبرى من الحمل لتطوير هرمون خاص - موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية (قوات حرس السواحل الهايتية). لذلك، وهي امرأة في منصب وعادة ما يذهب إلى المرحاض. ويتم إنتاج هذا الهرمون بشكل مكثف يبدأ حالما يتم إصلاح الجنين في الرحم.

 انظر أيضا يمكن أن يكون الشهر من الحمل أول علامات الحمل بعد الحمل علامات الحمل: سحب أسفل البطن عندما تكون العلامات الأولى للحمل أول علامات الحمل بعد تأخير   تعب واحدة من العلامات الأكثر شيوعا من الحمل. إذا كان يوم العمل العادي للمرأة ينتهي بهم الأمر إلى سباق الماراثون، وهذا هو مناسبة هامة للتفكير في موقفهم. بالمناسبة، يمكن أن التعب يعبر عن نفسه ليس فقط في نهاية اليوم، وتناول طعام الغداء. في كثير من الأحيان، والمرأة تميل أيضا إلى النوم.  

زيادة الحساسية والحنان الثدي لاحظت أي امرأة أن قبل فترة وجيزة أصبحت الثدي الحيض أكثر حساسية للمس. خلال فترة الحمل، وذلك بسبب عمل الهرمونات المختلفة، والجسم أكثر حساسية للمس صدره. في مسائل أخرى، والكثير يعتمد على حساسية المرأة وكيف أنها ترى جسدها.   تغير أذواق هذا هو علامة على الفرد حيث أن كل امرأة تتصور بشكل مختلف. على سبيل المثال، بعض يشتكون من طعم معدني في الفم، والبعض الآخر لاحظ أنه لا يمكن أن يتسامح مع طعم القهوة والمنتجات التي يتمتعون بها سابقا. كما أنها قد تظهر مجموعات لا يمكن التنبؤ بها من المواد الغذائية.   غثيان الصباح معظم النساء يعانين من غثيان الصباح خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، ولكن يحدث أن الحامل لا تعاني المنهكة غثيان الصباح. ولذلك، غثيان الصباح - علامة مختلفة تماما.   إنحباس الطمث  مع دورة مستقرة، إذا كان الشهر لم يأت في الوقت المناسب، وينبغي أن العديد من النساء التفكير في حالة من جسده. الحيض تأخر ربما تشير إلى الحمل. خاصة في حالة مثل هذه الإخفاقات للم يكن لوحظ.   اختبار الحمل إيجابي التقطت بشكل صحيح حتى اختبار الحمل، والذي أظهر شريطين مع ما يقرب من دون شك يدل على ولادة حياة جديدة.  الآن يجب عليك استشارة طبيب أمراض النساء وأن تفعل كل شيء لضمان أن الطفل وضعت بشكل طبيعي. تهانينا على مرحلة جديدة في حياتي!

الحمل بالإناث أطول مدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق