غذاء ملكات النحل للحمل


النحل للحمل

ريستين دويناس فقدت طفلها عندما كانت 39 أسابيع و 3 أيام الحوامل. جاءها المخاض، ولكن بعد ما حدث من خطأ فادحا. قبل طفلها يمكن أن تأخذ أول انفاسها، وفاتها. ابنتها، الزيتون لوسي، الذي كانت كريستين ودعوتها شريك لوسي، ولدت ميتة.

وقال "عندما أكد الطبيب أن قلبها قد توقف الضرب، توقف الزمن لحظة. أدركت أن الحياة لن تكون هي نفسها لعائلتنا"، ويقول دويناس.

في عيد وسي الأول، أخذ دويناس الزهور إلى المقبرة حيث دفن ابنتها. ثم أنها وشريكها، واتسون Kawecki، خرجت لتناول العشاء مع أصدقاء حميمين، يأكلون الكعك الخاصة، وأضاءت شمعة.

كل عام منذ ذلك الحين، يحتفل دويناس عيد ميلاد لوسي بهذه الطريقة. لقد حان الوقت الصعب، ولكن تكريم وتذكر ابنتها يجعل دويناس يشعرون بالارتباط لوسي ويساعدها على التعامل مع المشاعر التي تنشأ.

"أخشى الأيام التي سبقت عيد ميلادها"، ويقول دويناس. "أنا أؤكد أن الكعك أريد لن تكون متاحة أو أنني سوف تكون قيد التشغيل في وقت متأخر إلى المقبرة، لكنه يعطيني أيضا منظورا جديدا عن العام الذي انقضى، وأنا عادة ما يقضون جزء من عيد ميلادها قراءة أفكاري وإدخالات دفتر اليومية من العام الماضي ".

15 أكتوبر هو الحمل والرضع لتخفيف ذكرى يوم، وهو يوم لتكريم وإحياء ذكرى الأطفال الذين يموتون أثناء الحمل أو الأطفال حديثي الولادة. المشاركون في جميع أنحاء العالم على ضوء شمعة في 07:00 وابقائه حرق لمدة ساعة على الأقل. بسبب مناطق زمنية مختلفة، والنتيجة هي موجة الضوء التي تغطي الكرة الأرضية.

يدعو اليوم أيضا الانتباه إلى احتياجات والدا ويخلق الوعي الحمل والرضع الخسارة. وفقا ل موقع الرسمي ، "الكثير من العائلات تحزن في صمت، وأحيانا لا توصل الى تفاهم مع خسارتهم. هدفنا هو مساعدة الآخرين تتصل مصيبتنا ... ومساعدة الأسر تعيش مع خسارتهم، وليس" الحصول على أكثر من "خسارتهم ".

لماذا يساعد على التذكر

"العثور على طرق لتذكر يساعد الناس يأتون تدريجيا الى تفاهم مع فقدان طفل، ويساعدك على تذكر، ولكن أيضا ترك"، ويقول هيلج Osterhold، والزواج والأسرة المعالج الذي ينسق خدمات الفجيعة في جامعة كاليفورنيا، في سان فرانسيسكو مستشفى بينيوف الأطفال.

الحزن يمكن أن يكون صعبا خصوصا للآباء والأمهات الذين فقدوا أطفالهم في فترة الحمل أو عند الولادة، كما يقول Osterhold، لأن لديهم القليل من الوقت حتى مع الطفل الذي وافته المنية.

"ليس لديك ذكريات التجارب معا، بل كنت قد فقدت آمال وأحلام ما كان من المفترض أن تعقد في المستقبل. إنها تمزق في مسار حياتك الخاصة التي كانت مجرد تتكشف."

هناك كثير من الأحيان الى تدفق الدعم مباشرة بعد فقدان طفل، ولكن مع مرور الوقت، وتتضاءل، ويقول Osterhold. ويبدو أن العائلة والأصدقاء للذهاب في حياتهم والدا غالبا ما تشعر بالضغط من الناس من حولهم للمضي قدما وترك.

لوالدا إلا أن "الانتقال" غير ممكن. تغيرت حياتهم إلى الأبد، لمسها من قبل الطفل الذي يعيش في قلوبهم. هناك خوف حقيقي من نسيان أو امتهان هذا الطفل. للتعامل مع هذه والحفاظ على مقربة الطفل، Osterhold يقول الآباء على إبقاء الحديث عن طفلهما والحفاظ على ذاكرتهم على قيد الحياة.

يقول الكريستال تيريزا Zapanta الخوف الأكبر لها ويتناسى ابنها كالفين، الذي توفي عندما كان عمرها 18 أسابيع الحوامل. "كان وقتي معه قصيرة جدا، ويمكن أن تبدو تافهة وتافهة"، كما تقول.

"هناك الكثير من الناس قد يظن أنا عقد لفترة طويلة جدا"، كما تقول. "لكنني أعتقد أنه من المهم أن نفهم أن للنساء الذين فقدوا طفلهم، وهذا هو جزء لا يتجزأ من الذي نحن فيه الآن، كيف يمكننا التعامل مع الأشياء، وكيف نرى العالم. لا يمكنك تجاهل الذين قمنا تصبح ".

طرق لتكريم الطفل الذي خسر

إنشاء بلوق أو الموقع

إلى جانب الاحتفال بعيد ميلاد لوسي، التي دويناس على بلوق أن نتذكر ابنتها . وهو يشمل مدخلات المكتوبة، الصور التي التقطت في المستشفى، وقائمة تشغيل الأغاني التي أذكرها لوسي (بما في ذلك "أنت لي الشمس المشرقة"، تغنى بها نورمان بليك، و "مواسم الحب" من الموسيقي إيجار )، وروابط ل جماعات الدعوة التي تدعم التشريع في مجال البحوث ميتا وحقوق الوالدين.

كما Zapanta يحتفظ بلوق لتكريم ابنها كالفين.

احتفال بأعياد الميلاد

فقدت كارا جرار ابنها الأردن عندما كانت 22 من الحمل. لقد مرت 15 أشهر منذ وفاة الأردن، ويقول جرار بينما العائلة والأصدقاء حولها غالبا ما يتوقع لها أن تفعل الحزن، وقالت انها ليست كذلك. في عيد الأردنية الأولى التي صدر البالونات الزرقاء والبيضاء. "جعلني أشعر أنني بحالة جيدة للاحتفال بعيد ميلاده، حتى في مثل هذه الطريقة بسيطة"، كما تقول. "أنوي القيام أنه في كل عام."

الابقاء على تذكارات البدنية

لأن ولادة الأردن كان مفاجئ، لم جرار يكن لديك الوقت للاستعداد. انها فقط لديها عدد قليل من الصور من ابنها والكنوز آثار أقدام اتخذت في المستشفى بعد أن سلمت. ليس كل الآباء والأمهات حصول على الصور والبصمات، أو ذكريات أخرى طفلهما الذي وافته المنية، ولكن وجود شيء ملموس يمكن أن يكون راحة كبيرة.

باعتبارها وسيلة لدعم الامهات أخرى مثلها، وتخطط جرار للعمل مع المستشفيات في مجتمعها لتوفير المتاح كاميرات للآباء الذين فقدوا فقط طفلهما. "حتى لو أنها ليست على استعداد لإلقاء نظرة على الصور على الفور، وأنا أعلم أنه يمكن أن يكون وسيلة لطيفة لتذكر طفلك"، كما تقول.

إنشاء تذكار الظاهري

Zapanta أنشأ الموقع الكعك كالفن ، حيث أنها تخلق ذكريات افتراضية للآباء والأمهات الذين فقدوا طفل.

الآباء توفير اسم طفلهما، وتاريخ الميلاد، وأية ملاحظات خاصة، وZapanta يخلق أهدي الظاهري الذي يظهر في الموقع الكعك وكالفن في عيد الطفل. ليس هناك تهمة، والآباء والأمهات هي موضع ترحيب لنسخ أهدي ووضعها على موقع الويب الخاص بها أو بلوق.

"إنها طريقتي في إعطاء الأطفال اهتماما أنهم لن تحصل عادة"، ويقول Zapanta. ". وهذا ما صعب في المجتمع طفل فقدان بعض الناس يبدو خائفا أن أذكر طفلنا - أنها لا تريد أن تجعلنا نشعر بالحزن أو بالضيق الرضع لدينا هي دائما ما يكون في حياتنا، ونحن دائما ما يكون. حزين ولكن نريد أن نتحدث عن ذلك ".

وقالت أكبر رد فعل تحصل عليها من الآباء والأمهات الذين يزورون موقعها على الانترنت هو أنها تود أن ترى اسم طفلهما على الشاشة. واحد عيد الأم، كتب Zapanta في الرمال أسماء الأطفال وقالت إنها تعرف لقوا حتفهم وعبر البريد الالكتروني صور لأمهاتهم. "قالت إحدى أمي،" أنا لم أر اسم ابني في سبع سنوات. ومن الجميل جدا أن نرى ذلك، "ويقول Zapanta.

البحث عن الدعم عبر الإنترنت

الجماعة بيبي سنتر لديه العديد من المجموعات حيث والدا يدعم كل منهما الآخر، بما في ذلك الإجهاض، ولادة جنين ميت وفقدان الدعم الرضع ؛ الثكلى الآباء والأمهات ؛ المعلقون متعددة . و 2 متعددة أو خسائر في الفصل 3 .

أيضا مشاركة الآباء الصور والنصب التذكارية في هذه المجموعات بيبي سنتر هما: الحمل وفقدان الرضع النصب التذكارية و في الذاكرة .

ستجد المزيد من المجتمعات المحلية والموارد على الانترنت للحزن الآباء المذكورة في قسم "مزيد من الموارد" أدناه.

ارتداء تذكير طفلك

Zapanta وزوجها كل ارتداء قلادة الراتنج مع صورة الموجات فوق الصوتية ابنهم على ذلك. وقالت انها قدمت المعلقات نفسها من البلاط خشبية. جعل الآخرين أو أمر المجوهرات التي يتميز اسم طفلهم أو المولد.

والد لوسي، واتسون Kawecki، يرتدي دبوس على قميصه أو جيب كل يوم لذكرى ابنته.

بعد أسبوع ابنها توفي الأردن، قررت كارا جرار للحصول على وشم على ذراعها من آثار الأقدام في الأردن.

وقال "هناك أجنحة الملاك على الجانبين وهالة فوق اسمه،" يقول جرار. "أنا وضعها حيث يمكن للجميع رؤيتها. أود أن أتحدث عنه. وقد جلبت لي بلدي وشم معظم الراحة."

مساعدة الآباء الآخرين الذين يعانون خسارة

بعد فقدان ابنها أثناء الحمل، بدأت ميشيل راميريز خوانيتو والرغبات. المجموعة الخيرية يملأ صناديق مع محلول، والأنسجة، وكتاب من يقتبس، ودمية دب، وتتبرع منهم إلى المستشفيات الريفية للآباء والأمهات الذين عانوا من خسائر. الامهات أخرى يتطوعون كمستشارين الحزن.

الحصول على أصدقاء المشاركين

Zapanta يسأل أصدقاء لاتخاذ ونشر صور كلما يرون اسم كالفن على لافتة الشارع أو غلاف الكتاب. في عيد كالفن، أصدقاء Zapanta وزوجها جعل صفحات سجل القصاصات. "لا يوجد لدينا خطواته الأولى أو الكلمات الأولى، ولكن لدينا الناس الذين يهتمون بنا ويعتنون به"، ويقول Zapanta.

تبدأ مؤسسة أو لجمع التبرعات

فقدت تريسي Deitzler ابنتها، كالي، عندما كانت في 9 أسابيع من العمر. ولدت عشرة أسابيع سابقة لأوانها مع تشوهات خلقية متعددة. Deitzler يكرم حياة ابنتها مع حملة لجمع التبرعات ودعا من أجل حب كالي. الأموال التي يتم جمعها يذهب إلى مختلف المنظمات التي ساعدت تريسي وعائلتها، وإلى بيت الجنازة التي قدمت خدماتها مجانا.

ارسل رسالة

ولد دويناس وابنته Kawecki لوسي في 15:38 بالنسبة للسنة الأولى بعد وفاتها، أرسلت Kawecki دويناس رسالة نصية في 03:38 كل يوم كانوا على حدة. واضاف "سيكون القول، اشتقت لكم، '' I نفتقدها"، أو مجرد كلمة "الحب". بعض الأيام بعث صورة لاسم "لوسي" عنيدا وينظر خارجا وحوالي خلال يومه "، ويقول دويناس.

وأضاف "حتى الآن، وأنا أعلم أنه في 3:38، وقال انه يبحث في ساعة"، ويضيف دويناس. "وأحيانا كان لا يزال يرسل النص".

طرق أخرى الآباء يتذكرون والأطفال الشرف

عقد حفل تأبين أو جمع - كبيرة أو صغيرة - في مكان للعبادة، في الحديقة، أو في المنزل
كتابة الشعر أو القصة التي نشرت أو لم تنشر
خلق الفن لأنفسهم أو للمشاركة
خلق الموسيقى أو قائمة التشغيل
جعل مربع مجمعة أو الذاكرة
زرع شجرة
الإفراج عن الفراشات
وضع التماثيل في حديقة
الحفر اسم الطفل على حجر ووضعه خارج
نقش اسم الطفل على طبق من النحاس وعرضه
ارتداء المجوهرات التي تحتوي على تذكار، مثل خصلة من شعر ولادة أطفالهن
إضاءة شمعة
تحتفل الحمل وفقدان الرضع ذكرى يوم 15 أكتوبر
طرح صورة في مكان مخصص
التبرع لجمعية خيرية في اسم طفلهم
التبرع كتاب أو الملابس بعض الأطفال للجمعيات الخيرية للأطفال في مجتمعهم
المزيد من الموارد

الكتب

مهد فارغ، القلب المكسور: النجاة من الموت لطفلك قبل ديبورا L. ديفيس

شفاء الحزن قلب الأم: 100 الأفكار العملية بعد وفاة طفلك ، من جانب آلان D. Wolfelt

المنظمات

مؤسسة ملكة جمال
مساعدات دعم الأزمات وطويل الأجل للعائلات بعد وفاة طفل

أول شمعة
خدمات المعلومات والمشورة للأسر المكلومة

المواقع

وجوه من الخسارة، وجوه الأمل
مكان للنساء لتبادل خبراتهم من فقدان طفلهما، مع الصور لتوضيح أن الإجهاض، ولادة جنين ميت، وفقدان الأطفال يؤثر على النساء من جميع مناحى الحياة

الحزن نت
إن مجتمع الإنترنت للناس التعامل مع الحزن والموت وخسارة كبيرة

رحيم الأصدقاء
أكثر من 600 الفصول التي تساعد العائلات الثكلى ومجموعة متنوعة من موارد الفيديو مكتوبة و

مركز Dougy
الدعم للأطفال والمراهقين، وأسرهم المكلومة وفاة

حصة الحمل وفقدان الدعم الرضع
يخدم أولئك الذين يتم لمسها من قبل وفاة طفل من خلال فقدان الحمل، ولادة جنين ميت، أو في الأشهر القليلة الأولى من الحياة حياة

الثكلى الآباء والأمهات في الولايات المتحدة
مجموعة المساعدة الذاتية التي توفر الدعم والتفاهم والرحمة، ونأمل أن الآباء الثكلى، والأجداد، والأشقاء

مكان لحفظ
الموارد بالنسبة لأولئك الذين تم لمسها من قبل الأزمة في الحمل أو وفاة الطفل

تحزن بصوت عال
الدعم والموارد للحمل وفقدان الرضع، بما في ذلك برنامج بالمراسلة التي تربط الأمهات، الآباء، والأجداد الذين فقدوا الأطفال للآخرين مع تجارب مماثلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق