أفضل طرق تساعد على الحمل

طرق للحمل
ما هو فشل الحمل في سن مبكرة؟

فشل الحمل في سن مبكرة (المعروف أيضا باسم البويضة شقاء أو الحمل anembryonic) هو سبب شائع لل إجهاض . وهو يحدث عندما تنغرس البويضة الملقحة في الرحم ولكن الجنين الناتج إما يتوقف عن التطور المبكر للغاية أو لا تشكل على الإطلاق. إذا كان لديك فشل الحمل في سن مبكرة، قد لا معرفة ذلك حتى نهاية الربع الأول.

ماذا سيحدث إذا كان لدي فشل الحمل في سن مبكرة؟

مع فشل الحمل في سن مبكرة، فسوف لا يزال الحصول على نتيجة إيجابية على اختبار الحمل ، وذلك لأن المشيمة تبدأ في تطوير ويبدأ في إفراز موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية (قوات حرس السواحل الهايتية)، وهو الهرمون أن هذه التجارب تبدو ل. في وقت مبكر، قد يكون لديك أيضا بعض أعراض الحمل الشائعة ، مثل التعب، والغثيان، والثديين قرحة. في وقت لاحق، عندما تبدأ مستويات هرمون أن يذهب إلى أسفل، وهذه الأعراض تهدأ وأنت من المحتمل أن يكون اكتشاف أو نزيف .

كنت في البداية قد تلاحظ بعض تلطيخ البني المحمر. في وقت لاحق قد يكون لديك تشنجات أو نزيف كما تنحسر مستويات الهرمون الخاص بك. إذا كنت تواجه تشنجات أو النزيف، أو الرحم لا ينمو كما يجب، أو إذا ممارس الرعاية الصحية الخاص بك لا يمكن سماع نبضات قلب الجنين مع دوبلر قبل 12 أسبوعا أو نحو ذلك، سيكون لديك الموجات فوق الصوتية للاطمئنان على طفلك. اذا كان حالة فشل الحمل في سن مبكرة، فإن الموجات فوق الصوتية تظهر على كيس الحمل فارغ. أنت من المحتمل أن اجهاض - وهذا هو، لطرد كيس الحمل والأنسجة المتراكمة - قبل نهاية الربع الأول، على الرغم من أنه قد يحدث في وقت سابق من ذلك. عملية الإجهاض يمكن أن يستغرق أسابيع، على الرغم من وبمجرد معرفة أنك لا تحمل رضيعا، قد تجد انها جدا عاطفيا الموجع أو غير مريحة جسديا (إذا كنت التشنج الكثير) لانتظار الإجهاض العفوي. وفي هذا الحالة، قد تكون قادرا على استخدام الدواء لتسريع عملية الإجهاض. أو قد تقرر أن يكون الإجراء - وهو عملية كحت شفط أو التوسيع والكحت (D & C) لإزالة الأنسجة. سوف تحتاج إلى أن يكون النسيج إزالتها إذا كان لديك أي مشاكل تجعلها غير آمنة لانتظار الإجهاض، مثل نزيف كبير أو علامات العدوى.




متى يمكنني محاولة تصور مرة أخرى؟

بعض الممارسين نوصي بالانتظار تصور حتى كنت قد الفترة، والتي من المرجح أن يحدث 4-6 أسابيع بعد اجهاض أو لديك الأنسجة إزالتها. (ستحتاج لاستخدام وسائل منع الحمل أثناء انتظارك، منذ كنت قد الإباضة في وقت مبكر من أسبوعين بعد اجهاض.)

بعد ذلك، كنت في واضحة. وخلصت دراسة اسكتلندية احدة من أكثر من 30،000 امرأة أن النساء اللواتي الحصول على الحوامل في غضون ستة أشهر من وجود الإجهاض فعلا أفضل احتمالات وجود حمل صحي. وكان هؤلاء النساء أقل الإجهاض أو الحمل خارج الرحم أكثر من النساء الذين حصلوا على الحمل بعد ستة إلى 12 شهرا إجهاض الخاصة بهم. ومع ذلك، في حين قد يكون مستعدا بدنيا للحصول على الحوامل مرة أخرى، قد لا يشعر بأنه مستعد عاطفيا. كل امرأة يواكب الحزن لفقدان الحمل في سن مبكرة على طريقتها الخاصة، وبعض النساء يجدن يستغرق شهورا حتى أنهم مهتمون محاولة الحمل مرة أخرى.


لا وجود فشل الحمل المبكر يعني مرة واحدة أنا عرضة للاجهاض مرة أخرى؟

رقم الرغم من أن أنت من المحتمل أن تكون قلقة بشأن احتمال الإجهاض آخر، خبراء الخصوبة لا تعتبر واحدة فقدان الحمل المبكر أن يكون علامة على أن هناك أي شيء خاطئ مع أنت أو شريكك. ومعظم الممارسين الانتظار حتى تمت زيارتها امرأة اثنين أو ثلاثة الإجهاض متتالية لطلب خاص للدم و الاختبارات الجينية في محاولة لمعرفة ما يحدث خطأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق