كيف اخبر زوجي اني حامل؟


كيف اخبر زوجي اني حامل

كيف يمكنني التعامل مع حزني على فقدان الحمل؟

فمن الطبيعي أن يشعر بالصدمة والحزن، والاكتئاب، والشعور بالذنب والغضب والإحساس بالفشل وvulnerabilty عندما تفقد الحمل. يمكن للأيام والأسابيع وحتى أشهر بعد خسارة يكون من الصعب للغاية ومؤلم - حتى أكثر من ذلك إذا لم يكن هذا أول خسارة الحمل، أو إذا كنت مخطط لها بعناية هذا الحمل، واعتقدت أنك كنت تفعل كل شيء "الصحيح". أو قد تشعر ببساطة سحب ومتقلب المزاج وغير قادر على التركيز أو النوم. لو قلت الناس كنت حاملا، فسوف ربما تقلق بشأن الإعلان عن هذا الخبر وكنت قد تجد حتى التعبيرات أخلص المواساة من الصعب أن تتخذ. هناك عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار أثناء العمل من خلال هذه الأوقات العصيبة:


فهم أنه ليس خطأك. فقدان الحمل أو يمكن أن مضاعفات تصيب أي شخص. التحدث بصراحة وصدق مع شريكك حول ما حدث وكيف انها تؤثر عليك. تذكر، وليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتعامل مع الحزن. استعرض مشاعرك كما هي و لا تحكم على نفسك أو شريكك عن الطريقة التي تستجيب.
تعطي لنفسك الوقت للشفاء. لا تضغطي نفسك للحصول على الماضي الحزن بسرعة. والشفاء التام يكون أكثر إذا كنت تتعامل مع احزانكم كما يأتي. قد تجد نفسك تخفيف حدة الألم، وخصوصا حول تاريخك الواجب أو معالم أخرى. مع مرور الوقت، فإن الأمور ستتغير، وسوف يشعر على نحو أفضل.
أخذ إجازة من العمل. وحتى لو كنت تشعر بخير بدنيا، أخذ بعض الوقت بعيدا عن عملك قد تكون مفيدة. كنت في حاجة الى فرصة لمعالجة ما حدث، وسوف أخذ استراحة من روتينك العادي مساعدتك تقر وتقبل كل ما كنت تمر.
لا نتوقع شريك حياتك ليحزن بنفس الطريقة. إذا لا يبدو شريك حياتك أن تتأثر من جراء فقدان بعمق كما كنت، وفهم أن الرجال والنساء بشكل مختلف يحزنون. في حين أن المرأة تميل للتعبير عن مشاعرهم والبحث للحصول على الدعم من الآخرين، يميل الرجال إلى عقد مشاعرهم داخل والتعامل مع الخسارة من تلقاء نفسها. وبالمثل، الرجال غالبا ما يشعرون أنهم بحاجة لرعاية من شركائها من خلال ما تبقى قوية. حتى لا تسيء قراءة الرواقية له لا يهتم لك أو الخسارة ولا تحكم على نفسك لعدم التأقلم وكذلك يفعل. مشاركة مشاعرك واحتياجاتك مع شريك حياتك ولكن تعطي بعضها البعض الحرية لتجربة الخسارة في طريقتك الخاصة.
لا تغلق نفسك عن الآخرين. وعلى الرغم من أنه قد يبدو مؤلما للحديث عن تقاسم قصتك سوف تسمح لك أن تشعر أقل وحده، ومساعدتك على الشفاء. قد يفاجأ بعدد من زملاء العمل الخاص بك وأبناء العمومة والجيران والاصدقاء يستطيعون قصصهم الخسارة والشفاء. وكنت قد تجد التفهم والدعم من الناس غير متوقع - والتي يمكن أن تساعد في تعويض عن حقيقة أن بعض الناس هو متوقع فهم لا يبدو للحصول على كم كنت الاساءة. شخص لم تذهب من خلال ما كنت تمر حقا لا يمكن معرفة ما هو عليه. معظم الناس يريدون أن أقول شيئا مريحا ولكن لا أعرف ماذا أقول. حاول أن لا أعتبر شخصيا إذا كانوا يقولون الشيء الخطأ أو لا شيء على الإطلاق.
الحصول على الدعم. اسأل طبيبك أو ممرضة التوليد حول مجموعات الدعم الحمل الخسارة في مجتمعك. قد يستغرق بعض الوقت للعثور على واحد التي تناسب لك، لذلك لا يحصلون على تثبيط إذا كنت لا تحب أول واحد حاولت. معرفة مقدما عن الناس في المجموعة لمعرفة ما اذا كنت سوف يصلح في (وأكثرهم كان في وقت مبكر أو متأخر الإجهاض؟ هل هي مجموعة التعامل في المقام الأول مع موت الجنين داخل الرحم؟) قد تحتاج أيضا إلى البحث عن مستشار مهني لمساعدتك على التعامل مع المشاعر الصعبة التي تواجهها في الوقت الراهن، وفي نهاية المطاف، أن تتصالح مع احزانكم.
أين يمكنني أن أجد الدعم عبر الإنترنت من النساء الأخريات اللاتي تم من خلال هذا؟

زيارة المنتديات الجماعة بيبي سنتر للراحة والدعم:


نشاطركم قصة فقدان الحمل مع النساء الذين يفهمون.
معرفة كيفية التعامل مع الآخرين الإجهاض متعددة .
الحصول على الدعم من النساء يحاولن الحمل بعد خسارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق