حمل الانابيب

حمل الانابيب

إذا كنت بدأت للتو في رحلة التبني، ومجموعة واسعة من الخيارات قبل أن تتمكن من تبدو شاقة في البداية - مع  كل نوع من اعتماد متفاوتة إلى حد كبير من القادم! مع مزيد من الخيارات تأتي المزيد من القرارات، مع كل مخاطرها العاطفية والمالية الخاصة والفوائد. لمساعدتك في العثور على الطريق الصحيح، وهنا لمحة عامة عن الطرق الشائعة لاعتمادها.

اعتماد الرضع المحلي عبر وكالة التبني

وغالبا ما يلجأ الآباء ليكون الأمل الذين يسعون صحية والرضع المولودين في الولايات المتحدة بمساعدة وكالة التبني . مجموعة وكالات خاصة المعايير الخاصة بها على المتقدمين أنها لن تقبل، وبعضها أكثر تقييدا ​​من غيرها. في الماضي، تلك التي تستخدم وكالة وأسمائهم إضافة إلى قائمة وانتظر مباراة. اليوم، والاتجاه نحو الانفتاح يعني أنت من المحتمل أن  يلتقي الآباء والأمهات الولادة ، الذي قد يطلب اتصال مستمر مع الطفل. ومن المرجح أن ترسل مجموعات قليلة من وكالة  ملامح الأم للوالدين الولادة المحتملين، الذين اختيار واحد هم أكثر ارتياحا. ثم، والآباء وأولياء الأمور الولادة اعتماد يجتمع عادة. ويمكن وضع الطفل مع والديه تبني بعد ولادته فورا أو من الحضانة. إذا كنت تصر على عملية مغلقة، قد يكون الانتظار لفترة أطول، لأن معظم وكالات تشجيع الآن بدرجات متفاوتة من الانفتاح.

نموذجية التكلفة:  20،000 $ إلى 40،000 $، بما في ذلك homestudy، وتقديم المشورة للآباء المحتملين الولادة والآباء بالتبني المحتملين، والنفقات الطبية، والحضانة، إذا لزم الأمر.

الفوائد : إذا الخدمات والدعم هي ما تريد، وهي وكالة أدلة لكم من خلال كل خطوة من هذه العملية. رسوم قابلة للتنبؤ بها عادة.

المخاطر:  معايير الوكالة ورغبات الوالدين ولادة "للآباء بالتبني، بالإضافة للمواصفات الخاصة بك للطفل، يمكن أن تؤثر على الوقت الذي يستغرقه لك أن تكون مطابقة مع birthparent. A "بداية خاطئة" يمكن أن تحدث - ما يقرب من نصف الآباء الولادة المرتقب أن تقرر في وقت لاحق ضد اعتماد، على الرغم من أن معظم الذين يغيرون رأيهم القيام بذلك قبل الولادة.

اعتماد الرضع من القطاع الخاص

من بين أنواع أخرى من اعتماد - وطريقة شائعة لتبني الأطفال المحلي - هو من خلال تحديد موقع أم الولادة المحتملة نفسك، وعادة مع مساعدة محام. ويقدر عددهم بنحو 18000 التبني حديثي الولادة المحلية السنوية، تتم لا يقل عن نصف مستقلة عن وكالة.

مستقلة السير الذاتية البريد متبنين لأطباء التوليد والمحامين، والإعلان في الصحف الإعلانات المبوبة أقسام، وحتى إنشاء صفحات الويب الشخصية أو بلوق السيرة الذاتية من أجل مباراة مع أحد الوالدين الولادة. مرة واحدة يتم تأسيس مباراة والآباء بالتبني والولادة ترتيب معا خطة لاعتمادها، الإقامة في المستشفى، والاتصال المستمر، إذا رغبت في ذلك. الطفل عادة يتم أخذ المنزل مباشرة من المستشفى.

أرسلت إليز وروبرت سانديفورد لوس انجليس الملاحظات لأصدقائهم التعبير عن رغبتهم في تبني الأطفال حديثي الولادة. وقدم أحد الجيران السابقين في شيكاغو الرسالة لها الحاخام، الذي وافته على لمستشار الحمل في ولاية كولورادو، الذي أظهر أن عميل في سن المراهقة. سافر Sandifords لتلبية سن المراهقة، جلبت لها مرة أخرى إلى كاليفورنيا للعيش معهم، ودفع رسوم تقديم المشورة لها، والفواتير الطبية. في وقت لاحق ثلاثة أسابيع ونصف، وكانوا في غرفة الولادة لولادة ابنتهما كيرا.

كل دولة لها قوانينها الخاصة التي تنظم  عمليات التبني المستقلة (التي تعتبر غير شرعية في ولاية كولورادو، كونيتيكت، ديلاوير، وماساتشوستس). في بعض الدول، على سبيل المثال، وهو محام اعتماد يمكن التوجه في البحث عن ولادة أم بالنسبة لك. أو يمكنك البحث بنفسك وتوكيل محام لفحص الأمهات الولادة المرتقبة والتعامل مع الأوراق القانونية. بحث يمكن أن يستغرق ستة أشهر لأكثر من عام. في "اعتماد المحددة"، وهو مزيج من الوكالة واعتماد مستقل، متبنين العثور على ولادة أم من تلقاء نفسها ولكن استخدام وكالة لخدمات مثل homestudy والولادة المشورة الأم.

نموذجية التكلفة:  7000 $ إلى 10،000 $ في الرسوم القانونية لنفسك، والآباء والأمهات الولادة، بالإضافة إلى ما لا يقل عن 7500 $ في النفقات الطبية. في نهاية عالية، ويمكن لهذه النفقات مجموع أكثر من 35000 $.

الفوائد:  يمكنك التحكم في عملية البحث ودرجة الانفتاح مع الآباء الولادة، لها اتصال مباشر معهم، ولا تقتصر احتياجات الوكالة.

المخاطر:  تكاليف لا يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير. الإعلان، وتقديم المشورة، ونفقات المعيشة للوالدين الولادة تختلف على نطاق واسع من اعتماد لاعتمادها. طول الوقت للعثور على الأم الولادة تختلف أيضا. كما هو الحال مع المباراة وكالة، أن أحد الوالدين الولادة تغير رأيها قبل وضع الصيغة النهائية.

اعتماد دوليا

في عام 2013، اعتمد الأميركيون 7092 طفل من البلدان الأخرى، وعادة الأطفال الصغار من دور الأيتام في دول آسيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية النامية.

يتم التعامل مع معظم المواضع المشتركة بين البلدان وكالات ومقرها الولايات المتحدة، والتي غالبا ما تسهيل التبني في بلدان متعددة، ولكل منها سياساتها على من يمكنه اعتماد والذي يمكن اعتمادها. المنظمة وضع في الخارج قد تكون هيئة حكومية، الملجأ الخاص، ومؤسسة، أو غيرها من مجموعة الرعاية الاجتماعية. تتطلب معظم البلدان أن واحدا من الآباء بالتبني أو كليهما السفر إلى البلاد لالتقاط الطفل.

الأطفال للتبني قد تواجه صعوبات مع نقص التغذية، تأخر النمو، أو المشاكل العاطفية، ولكن أن يكون الأصحاء. متبنين في كثير من الأحيان استشارة الطبيب مع الخبرة اعتماد دولية لمراجعة سجلات الطفل قبل قبول الإحالة، وفحص الطفل مرة واحدة المنزل. الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال يحتفظ بقائمة من المتخصصين الطب اعتماد  تنظمها الدولة. تذكر، تبني طفل من دولة أخرى قد يعني أن الأسرة سوف تصبح وحدة transracial أو عبر الثقافية، التي ستقدم مسؤوليات خاصة للوالدين.

نموذجية التكلفة:  25،000 $ إلى 50،000 دولار، أو أكثر، اعتمادا على السفر ومتطلبات أخرى من البلاد.

: فوائد  وكانت مدة الانتظار والرسوم يمكن التنبؤ به في الماضي، على الرغم من التغييرات في برامج اعتماد تضاءلت هذا اليقين. مباريات هي روتينية إلى حد ما وعادة ما يتم معالجتها في الترتيب الذي وردت الملفات، مما يجعل التبني الدولية بديلا جيدا لأولئك الذين يحبون لا وجود ليتم اختياره من قبل الآباء والأمهات عند الولادة.

المخاطر:  الأوراق المطلوبة من قبل حكومة الولايات المتحدة، فضلا عن البلد المرسل، ويمكن أن تكون مرهقة. يمكن أن تكون المعلومات الطبية الخاطئة أو غير كاملة. تغييرات في السياسة أو المشاكل الداخلية في البلد المرسل يمكن تأخير أو وقف هذه العملية. وتشير الدراسات إلى أن ما يقرب من جميع الأطفال اللحاق تنمويا، ولكن هناك دائما خطر من المشاكل على المدى الطويل لأي الطفل الذي أمضى بعض الوقت في دار للأيتام أو غيرها من المؤسسات.

اعتماد من الحضانة

في عام 2012، تم اعتماد ما يقدر بنحو 52039 "الأطفال ينتظرون" داخل الولايات المتحدة من نظام الكفالة العامة. أجهزة الدولة التعامل مع هذه التبني، الذي يحدث عادة في واحدة من طريقتين: عائلات تنطبق مباشرة على  تبني طفل في الحضانة ، أو  أول أصبح الآباء بالتبني  ومن ثم تبني بعد أن يتم إنهاء حقوق الوالدين الولادة.

الأطفال في انتظار اعتمادها من الحضانة متوسط ​​7.8 سنة، وفقا لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية إقرار وفوستر وتحليل العناية والإبلاغ النظام ( AFCARS) 2012 تقرير السنة المالية . تعتبر الأكثر لديهم احتياجات خاصة بسبب الإعاقة البدنية أو العقلية، أو سلوكية، أو السن، أو الانتماء إلى أقلية أو الأخ أو الأخت. يمكن الاطلاع على الصور من الأطفال الذين ينتظرون في  AdoptUSKids .

نموذجية التكلفة:  $ 0 إلى 3000 $ في النفقات الأولية، ولكن رسوم يمكن استردادها من خلال خطة سداد الاتحادية أو الإعفاء الضريبي اعتمادها. فإن العديد من الأسر الحصول على الائتمان الضريبي الفيدرالي (13،19 $ في عام 2014)، بغض النظر عن النفقات الفعلية.

الفوائد:  تسديدات تجعل تكلفة تذكر، وهناك دعم الجارية (بمعدل 350 $ شهريا) المتاحة للمساعدة في دفع احتياجات الطفل، بما في ذلك المشورة الطبية، والرعاية النهارية، والدروس الخصوصية.

المخاطر:  قد يكون الأطفال الأكبر سنا الإعاقة العاطفية والجسدية، أو النفسية، أو غيرها من الاحتياجات الخاصة. عملية يمكن أن يستغرق بعض الوقت لأن أجهزة الدولة غالبا ما تعاني من نقص.

لويس جيلمان هو مؤلف  واعتماد كتاب مرجعي (هاربر المعمرة، 1998). سوزان فريفالدز، المدير التنفيذي السابق للالأسر المتبنية الأمريكية، هو مؤسس ومستشار التحرير في  الأسر المتبنية  مجلة .

معرفة المزيد:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق