اعراض ابرة التفجير والحمل

ابرة التفجير والحمل

ما هو تأجير الأرحام الحمل؟

تأجير الأرحام الحمل هو ترتيب فيه امرأة تحمل ويسلم الطفل لشخص آخر. المرأة الذي يحمل الطفل هو الناقل البديل الحمل أو الحمل. ومن المعروف أن الآباء والأمهات ليكون باسم "الآباء المقصود"، ويشارك في الحمل، موجودة عند ولادة، وأصبح والدي الطفل بعد ولادة الطفل.

في تأجير الأرحام الحمل، لا علاقة للطفل وراثيا إلى بديل الحمل - البويضة عادة ما تأتي من الأم المقصود والحيوانات المنوية تأتي من الأب المقصود (على الرغم من البيض المانحة والأجنة المانحة ، أو الحيوانات المنوية المانحة وتستخدم في بعض الأحيان).

التخصيب في المختبر (IVF) هو جزء ضروري من هذا الترتيب لأنه يتم استخدام البيض من امرأة واحدة لخلق الجنين زرعها في مكان آخر. في IVF، يحدث الإخصاب بعد يتم الجمع بين البيض والحيوانات المنوية في المختبر. ثم يتم نقل الجنين أو الأجنة الناتجة إلى رحم الام البديلة الحمل و.

أقل من 1 في المئة من جميع الإجراءات التقنية المساعدة على الإنجاب تشمل تأجير الأرحام الحمل. ومن المرجح التكلفة أحد العوامل الرئيسية التي تمنع معظم الناس من استخدام بديل الحمل.

هو تأجير الأرحام الحمل بالنسبة لي؟

باستخدام بديل الحمل قد يكون خيارا جيدا إذا:

لم يكن لديك الرحم.
لديك مشاكل مع الرحم.
كنت غير قادر على تحمل الحمل بأمان.
غيرها من علاج الخصوبة قد باءت بالفشل.
أنت رجل واحد أو زوجين مثلي الجنس.
ما هي التحديات التي تواجه تأجير الأرحام الحمل؟

سواء قمت بإعداد الترتيبات من خلال وكالة أو التفاوض من القطاع الخاص، وذلك باستخدام بديل الحمل هو عملية معقدة من الناحية القانونية ومكثفة عاطفيا. إذا قررت السير في هذا الطريق، ويكون مستعدا لارتكاب الكثير من الوقت والمال، والصبر لتحقيق النجاح.

حاليا، حفنة من الدول تسمح عقود الأم البديلة الحمل، ولكنها ليست قابلة للتنفيذ دائما اعتمادا على ما هو قانوني. تتطلب بعض الدول الأزواج أن تكون متزوجة، والبعض الآخر لا تسمح بدائل الحمل في الحصول على تعويض. أيضا، قد يكون هناك متطلبات حول الميول الجنسية.

معظم الدول ليس لديها قوانين محددة تغطي تأجير الأرحام الحمل، لذلك فمن المهم العمل مع محام مرخص في ولايتك الذي لديه خبرة في مجال الإنجاب طرف ثالث. يمكن للمحامي تقديم النصح حول خياراتك وصياغة عقود ملزمة قانونيا.

ما هي عملية تأجير الأرحام الحمل؟

على الرغم من أنك لن تحمل الطفل، فمن المحتمل أنك سوف تكون متورطة جدا في فترة الحمل. عليك أيضا ربما دفع نفقات بديل الحمل، بما في ذلك المواعيد الطبية، وفواتير التأمين الصحي، وتكاليف السفر، والفواتير القانونية، ورسوم وكالة (إذا كنت تستخدم واحد). وهنا ما يحدث عند اختيار تأجير الأرحام الحمل:

الخصوبة المشورة. يوصي طبيبك أن تتحدث مع مستشار الخصوبة لمساعدتك على النظر في إيجابيات وسلبيات، من خلال فرز العواطف، واستكشاف التأثير المحتمل للعلاقة مع بديل الحمل.

العثور على بديل الحمل. وبعد ذلك، عليك أن تقرر ما إذا كانت تطلب من صديق أو قريب أو أن تكون بديلا الحمل، أو استخدام وكالة يمكن أن مباراة لك مع شخص ما. معظم الخبراء يوصون تختار شخص:

ما بين 21 و 45 سنة
قدم سابقا الولادة دون أي مضاعفات
لديه عائلة داعمة
في الصحة البدنية والعاطفية جيدة
الحصول على فحص. أنت، شريك حياتك، والبديل الحمل فحوص الطبية والنفسية.

التوقيع على اتفاق قانوني. تأجير محام من ذوي الخبرة في تأجير الأرحام الحمل لنفسك وبديل الحمل الخاصة بك. إنشاء اتفاق قانوني يحمي الجميع ويصف تفاصيل مهمة مثل المكافآت، وحقوق الوالدين وحضانة القانوني، حيث سيتم تسليم الطفل، والاتصال في المستقبل بين الطرفين، وتغطية التأمين، والسيطرة على القرارات الطبية التي قدمت خلال فترة الحمل.

في بعض الدول، ويرتبط ما دام واحد الوالدين وراثيا للطفل، يتم سرد علامات الحمل البديلة بعيدا حقوق الوالدين قبل ولادة الطفل، وأسماء الآباء المقصود "على شهادة الميلاد. في ولايات أخرى، علامات بديلة الحمل على حقوق الوالدين بعد ولادة الطفل.

زيارة حل ، جمعية العقم الوطنية، من أجل المزيد عن الجوانب القانونية لتأجير الأرحام الحمل في الولايات المتحدة.

عن طريق التخصيب في المختبر. أنت واستخدامك شريك IVF لإنتاج الجنين هذا راثيا لك. وهنا كيف يعمل IVF:

دورات المزامنة. أنت والحمل الأدوية تأخذ البديلة لمزامنة دورات الطمث الخاص بك. يجب أن تكون بطانة رحم بديل الحمل وقادرة على دعم الجنين بحلول الوقت الذي يتم استرداد البيض والمخصبة.
إنتاج البيض. وبعد كنت في سنك، كنت تأخذ الجونادوتروبين لتحفيز المبيض لتطوير البيض متعددة.
الإخصاب. عندما البيض ناضجة وجاهزة للالمخصبة، فإن طبيبك يسترد لهم أثناء إجراء العيادات الخارجية طفيفة. يحتاج شريك حياتك لإنتاج عينة من الحيوانات المنوية في هذا الوقت. يتم تخصيب البويضات في المختبر.  
نقل الأجنة. وبعد الإخصاب، يتم نقل الأجنة إلى رحم الام البديلة الحمل و.
غرس والحمل. عند واحد على الأقل زرع الجنين في رحم الام البديلة، وقالت انها تصبح حاملا. احتمال الحمل يختلف مع تقدم العمر. (انظر معدلات نجاح أدناه).
إذا IVF غير ممكن بسبب طبيعة مشكلة الخصوبة لديك، يمكنك استخدام بويضات متبرع بها، الحيوانات المنوية، أو الأجنة .

كم من الوقت يستغرق تأجير الأرحام الحمل؟

يمكن العثور على الأصحاء، بديل الحمل استعداد يستغرق شهورا أو حتى سنوات، ما إذا كنت فرز المرشحين من خلال وكالة، أن يقرر تطلب من صديق أو قريب، أو البحث عن شخص ما على الانترنت.

وبمجرد الانتهاء من الاتفاق وبدأت العلاج، يمكن أن يستغرق على الأقل ثلاث أو أربع دورات IVF لتحقيق حمل ناجح. كل دورة IVF تستغرق 4-6 أسابيع.

ما هي نسبة النجاح لتأجير الأرحام الحمل؟

استخدام البيض الخاصة بك، فرصتك في إنجاب طفل من خلال تأجير الأرحام الحمل جيدة مثل أو أعلى بقليل من امرأة عمرك باستخدام التلقيح الصناعي التقليدي.

وجدت البيانات الوطنية الأخيرة على الحمل دورات IVF البديلة باستخدام بويضات الأم المقصود نتجت نسبة التالية من الدورات في الولادة:

النساء في سن 34 والأصغر سنا: حوالي 50 في المئة
النساء في سن 35-37: 38 في المئة
النساء في سن 38-40: 28 في المئة
النساء في سن 41-42: 23 في المئة
النساء في سن 43 وما فوق: 11٪
ما هي إيجابيات من تأجير الأرحام الحمل؟

إذا كنت وشريكك غير قادر على تصور، وذلك باستخدام بديل الحمل يعطي لك الفرصة لوالديك الطفل البيولوجية الخاصة.
يمكنك أن تكون مشاركا عن كثب في تفاصيل الحمل البديل الحمل الخاص بك.
ما هي سلبيات تأجير الأرحام الحمل؟

بالإضافة إلى احتمال الآثار الجانبية التي قد يكون لها من دواء الخصوبة، بديل الحمل وغني عن طريق عدم الراحة والمخاطر المعتادة من الحمل.
باستخدام بديل الحمل غير مكلفة ومعقدة من الناحية القانونية. أنها تنطوي على العقود والترتيبات المعقدة. في عدة ولايات، وذلك باستخدام بديل الحمل غير قانوني، وهو ما يعني عادة أن الناس يجب التعاقد مع بديل الحمل الذي يسلم في دولة صديقة للتأجير الأرحام.
لا تواجه سوى الترقب والقلق المعتاد من انتظار الحمل للوصول بأمان فترة ولاية كاملة، قد يكون لديك أيضا للتعامل مع الأصدقاء والأقارب الذين لا يفهمون لماذا اخترت تأجير الأرحام الحمل.
قد تقلق بشأن العقبات القانونية وإمكانية أن البديل الحمل الخاصة بك يمكن أن نتراجع ولا تحمل طفلك. إذا إقدامها مع ذلك، كنت قد يشعرون بالقلق من ان قالت انها سوف يجدون صعوبة في ترك الذهاب الطفل.
وكم تكلفة الأم البديلة الحمل؟

تكلفة تأجير الأرحام الحمل تعتمد على عوامل مثل التأمين الصحي، نفقات بديل الحمل لديها، وتكلفة IVF في المنطقة التي تعيش فيها. الأقارب أو الأصدقاء الذين يكون بمثابة بديل الحمل عادة لا تدفع.

معظم الناس يجدون بديلا الحمل عن طريق وكالة، حيث يمكن أن تكون التكلفة تقريبا 150،000 $. وإليك تفصيل المقدرة:

رسوم الوكالة:  22000 $
رسوم البديل الحمل: 25،000 $ إلى 35،000 $، على الرغم من التعويض هو أعلى من ذلك بالنسبة الحمل المتعدد 
التأمين الصحي: 15،000 $ إلى 30،000 دولار لتغطية تكميلية أو خاصة للبديل الحمل 
نفقات غير طبية البديل الحمل و: 10،000 $ إلى 15،000 $
الرسوم القانونية: 14،000 $
خدمات المشورة: 7000 $
IVF: 20،000 $ (IVF الحمل تأجير الأرحام عموما أكثر تكلفة من IVF التقليدي، الذي يبلغ متوسط ​​حوالي 12،400 $).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق