متى احلل الحمل

تحليل الحمل
الجدول الزمني نمو الجنين


التحول من بيضة مخصبة صغير لطفل تشكيلها بالكامل هو المذهلة. وفيما يلي نظرة على معالم الأطفال الرئيسية في الرحم عادة الوصول إليها، من الحمل وحتى الولادة، وحوالي عندما يحدث.


   
الثلث الأول من الحمل


    
3 أسابيع
طفلك-في صنع هي عبارة عن كرة من الخلايا يسمى الكيسة. الكيسة يحتوي بالفعل على مجموعة كاملة من الحمض النووي من أنت وشريك حياتك، والذي يحدد جنس ولون العينين، وغيرها من الصفات.

    
4 أسابيع
أصبحت كرة من الخلايا رسميا الجنين ويدور حول حجم بذور الخشخاش . على مدى الأسابيع الستة المقبلة، وجميع الأجهزة طفلك سوف تبدأ في تطوير، وبعض سيتم البدء في وظيفة.

    
5 أسابيع
يبدأ قلب طفلك الصغير أن يضرب - على ضعف معدل لك. له كامل "الهيئة" ليست سوى حوالي حجم حبة السمسم.

    
6 أسابيع
ملامح الوجه (مثل العينين والأنف) هي بداية لتشكيل، وتظهر براعم صغيرة حيث الذراعين والساقين وتتطور.
    
8 أسابيع
الذراعين والساقين وتنمو، وطفلك يعاني الآن الأصابع قليلا، وكذلك الأنف والشفة العليا. أنه يتحرك قليلا جدا الآن، ولكنك لن تشعر به. انه حوالي 5/8 من شبر واحد طويل ويزن بالكاد أي شيء - أربعة المئات من اوقية (الاونصة).

    
9 أسابيع
وقد وضعت العينين، على الرغم من الجفون طفلك وتنصهر مغلقة في الوقت الراهن. انها فقدت ابنها "ذيل"، وبدأت تبدو أكثر إنسانية.

    
10 أسابيع
أصبح الجنين الجنين. اعضائه الحيوية - مثل الكلى والأمعاء والدماغ والكبد - بدأت تعمل. أظافر صغيرة وأظافر في التشكل.

    
11 أسبوعا
يتم تشكيل طفلك بالكامل تقريبا. لها عظام بدأت تتصلب، والأعضاء التناسلية لها بتطوير خارجيا. وقالت إنها يمكن زوبعة، على الرغم من أنه من المبكر جدا بالنسبة لك أن تشعر به.

    
12 أسبوعا
يمكنك سماع نبضات قلب طفلك في فحص ما قبل الولادة . (قد يكون لديك بالفعل سمعت أنه في الموجات فوق الصوتية في وقت مبكر.) طفلك يزيد قليلا عن 2 بوصة طويلة ويزن حوالي نصف اوقية (الاونصة).

    
الفصل الثاني


    
14 أسبوعا
الكلى طفلك تنتج البول، وكان يطلق عليه في السائل الذي يحيط بالجنين. وقال انه يمكن أن تجعل تعبيرات الوجه وربما اكتشفت الإبهام مص.

    
15 أسبوعا
طفلك يمكن أن يرى الضوء الذي مرشحات من خارج الرحم، على الرغم من الجفون لها لا تزال مغلقة.

    
16 أسبوعا
قد يكون الجنس طفلك للكشف على الخاص منتصف الحمل بالموجات فوق الصوتية ، والذي يحدث عادة بين 16 و 20 أسبوعا.

    
18 أسبوعا
إذا لم تكن قد شعرت الخطوة طفلك حتى الآن، وربما كنت في الأسابيع القليلة المقبلة. وسوف يستغرق بضعة أسابيع أطول لشريك حياتك وغيرهم من الناس أن يشعر حركات طفلك من الخارج.

    
19 أسابيع


طفلك يستطيع أن يسمع دقات قلبك والأصوات التي تأتي من خارج الجسم، مثل الصوت شريك حياتك. بل قد أذهل طفل عن طريق ضوضاء عالية.

    
23 أسبوعا
وقد وضعت شعور طفلك في الحركة، حتى انه يمكن أن يشعر الحركة إذا كنت الرقص. لا يزال له حاسة السمع لتحسين. قد تكون في بعض الأحيان تتمكن من رؤيته يتلوى تحت سطح بطنك.

    
24 أسبوعا
براعم الذوق طفلك على تطوير. دماغها ينمو بسرعة كبيرة، وشعرها قد ينمو أيضا. انها ما يقرب من القدم طويلة ويزن ما يزيد قليلا على الجنيه.

    
27 أسبوعا
لقد تم القيام طفلك "ممارسة التنفس" عن طريق استنشاق والزفير السائل الذي يحيط بالجنين، وإذا ولد الآن رئتيه يمكن أن يعمل (مع وجود الكثير من المساعدة الطبية). كما انه يمكن فتح وإغلاق عينيه.

    
الربع الثالث


    
28 أسبوعا
طفلك يمكن أن يحلم. لديها الرموش، وبصرها آخذ في التحسن. انها تزن حوالي 2 1/4 جنيه وحوالي 15 بوصة طويلة، الرأس إلى الكعب.

    
32 أسبوعا
نشأ وتحول أظافر اليدين والقدمين لطيف قليلا. انه تقريبا 17 بوصة طويلة (الرأس إلى كعب) ويزن حوالي 3 3/4 جنيه.

    
34 أسبوعا
إذا تم ولادة طفلك الآن، وانها تعتبر " أواخر قبل الأوان . " أطفال أصحاء ولدوا في هذه المرحلة عادة بخير، على الرغم من أنها تحتاج إلى بعض الرعاية في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة.

    
37 أسبوعا
يعتبر طفلك الآن فترة ولاية كاملة. يجب أن رئتيه تعمل بشكل جيد لو أنه ولد الآن، ولكن من الناحية المثالية انه سوف يبقى في الرحم لفترة أطول قليلا.

    
40 أسبوعا
ومن المقرر وعلى استعداد كامل للحياة خارج الرحم طفلك. متوسط ​​وزن المولود حوالي 7 1/2 جنيه، ويبلغ متوسط ​​طول حوالي 20 بوصة. إذا ذهبت أكثر من أسبوع أو أسبوعين الماضي موعد ولادتك دون تقديم، فإن طبيبك قد يقرر لحث على العمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق