متى يكون الحمل

متى يكون الحمل
متى يجب أن تبدأ في الشعور طفلي يتحرك؟

 
داخل الحمل: أسابيع 15-20
والرسوم المتحركة 3D نظرة على الطفل في الثلث الثاني من الحمل.
ربما لن تشعر ركلة طفلك حتى وقت ما بين 16 و 22 أسبوعا، على الرغم من انه بدأ يتحرك في 7 أو 8 أسابيع، وكنت قد شهدت بالفعل البهلوانية له إذا كنت قد و الموجات فوق الصوتية .

الامهات المخضرم تميل إلى احظت تلك الركلات خفية الأولى - المعروف أيضا باسم "تسريع" - في وقت سابق من الأمهات لأول مرة. (A امرأة انها كانت حاملا قبل أن نميز بسهولة أكبر ركلات طفلها من التذمر بطن الأخرى، مثل الغاز).

بناء الخاصة بك قد يكون لها أيضا أن تفعل شيئا مع عندما عليك أن تكون قادرا على ان اقول ضربة بالكوع الأيسر من بانغ الجوع. المرأة أرق تميل إلى الشعور الحركة في وقت سابق وأكثر من النساء الذين يحملون وزنا أكبر.

ما هو شعورك مثل؟

وقد وصفت النساء الإحساس بأنها مثل فرقعة الفشار، السباحة ذهبية حولها، أو الفراشات ترفرف. ربما عليك الطباشير حتى تلك الصنابير لطيف الأولى أو يحف في بطنك إلى غاز أو الجوع الآلام، ولكن بمجرد أن تبدأ الشعور بها بصورة أكثر انتظاما، عليك أن تدرك الفرق. كنت أكثر من المرجح أن يشعر هذه الحركات في وقت مبكر عندما كنت جالسا أو مستلقيا بهدوء.

كم مرة يجب أن يشعر الحركات؟

في البداية جزاء لاحظت سوف تكون قليلة ومتباعدة. في الواقع، قد تشعر العديد من الحركات يوم واحد ثم لا شيء في اليوم التالي. على الرغم من أن طفلك يتحرك والركل بشكل منتظم، له العديد من الهزات والصدمات ليست حتى الآن قوية بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تشعر. ولكن في وقت لاحق في الثلث الثاني من الحمل، فإن تلك الركلات مطمئنة تصبح أقوى وأكثر انتظاما.

إذا كنت تميل لمقارنة الملاحظات مع نساء حوامل أخريات، لا تقلق إذا تجربتك تختلف عن تلك التي أصدقائك. كل طفل لديه نمط بلده من النشاط. ما دام هناك أي انخفاض في مستوى طفلك النشاط المعتاد، وهناك احتمالات يفعل ما يرام.

سوف طفلي ركلة أقل في نهاية حملي؟

رقم الرغم من طفلك الذي ينمو سوف تأخذ مساحة أكثر وأكثر في الرحم، وقال انه لا ينبغي أن تصبح أقل نشاطا. قد تشعر حتى تحركاته أكثر كما كان يحصل أقوى ولها مساحة أقل

هل أنا بحاجة إلى تتبع الركل كيس الحمل ؟

مرة واحدة كنت تشعر ركلات بانتظام، وإيلاء الاهتمام لهم والسماح طبيبك يعرف على الفور إذا لاحظت انخفاضا في مستوى النشاط طفلك. أقل حركة من شأنه أن يبرز المشكلة. عليك ان تحصل على الملف الشخصي الفيزيائية الحيوية أو اختبار nonstress بالإضافة إلى قياس الموجات فوق الصوتية من السائل الذي يحيط بالجنين للاطمئنان على طفلك.

مرة كنت في الثلث الثالث، فإن بعض الممارسين ننصح قضاء بعض الوقت كل يوم العد ركلات طفلك. هناك الكثير من الطرق المختلفة للقيام بهذه "التهم ركلة،" لذلك نسأل لتعليمات محددة. هنا نهج واحد مشترك: اختيار الوقت من اليوم عندما يميل طفلك أن تكون نشطة. (ومن الناحية المثالية، فأنت تريد أن تفعل التهم تقريبا في نفس الوقت كل يوم.) اجلس بهدوء أو الاستلقاء على الجانب الخاص بك لذلك لن يشتت انتباهه. الوقت الذي يستغرقه بالنسبة لك أن تشعر عشر حركات مميزة - الركلات واللكمات، وحركات الجسم كله عن العد. إذا كنت لا تشعر عشر حركات في ساعتين، والتوقف عن العد واستدعاء طبيبك أو ممرضة التوليد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق