عادات خاطئة تمنع حدوث الحمل

حدوث الحمل

عندما كنت حاملا، قد يبدو وكأنه هو مطوي طفلك بعيدا في بلدها الكون الخاص (ومريح!) الخاصة داخل بطنك. لكنها في الواقع تعاني العالم خارج معك، حتى انها تجعل الاستعدادات للانضمام إليه. وهنا ثلاث حقائق رائعة عن طفلك الذي ينمو أنك قد لا يعرف.

مذهلة في الرحم

طفلك يباغت في الرحم عندما تسمع ضجيج عال أو مفاجئ. تظهر هذه القدرة حوالي 23 أسبوعا، حيث أن أي امرأة حامل في بلدها الثاني أو الثلث الثالث يمكن أن يشهد. إذا عطس أمي، يقفز طفلها.

ولكن إذا تم تكرار نفس الضوضاء في كثير من الأحيان، يعتاد طفلك عليها وتوقف عن الاستجابة. لا داعي للقلق - هو علامة على أن الدماغ ينمو بشكل طبيعي، ويقول ليز إليوت، وهو أستاذ مشارك في علم الأعصاب في كلية شيكاغو الطبية، ومؤلف كتاب ما يجري هناك؟ كيف الدماغ والعقل تتطور في السنوات الخمس الأولى من الحياة .

التنفس تحت الماء

يبدأ طفلك على "التنفس" في حين لا يزال في رحم أمه، على الرغم من رئتيه لا تأخذ في أي الأكسجين، ويقول إليوت.

في حوالي 27 أسبوعا، له مملوءة بسائل الرئتين تبدأ في توسيع وضغط بسبب الانقباضات الإيقاعية الخاصة بك الحجاب الحاجز والصدر العضلات. تلك الانقباضات مساعدته على تطوير العضلات ودوائر المحركات اللازمة للتنفس الفعلي. ذلك الوقت مولودك الجديد يأخذ أول جرعة له من الهواء الحقيقي، وانه سوف يكون لديها الكثير من الممارسة.

حاسة الشم في الرحم

ابتداء من الساعة حوالي 28 أسابيع، يمكن لطفلك رائحة في رحم نفس الأشياء التي كنت الرائحة.

بعض الأدلة حول شعور الأجنة "من رائحة تأتي من preemies: في دراسة واحدة، وعقد استخراج النعناع تحت سمع وبصر الأطفال قبل الأجل. لم أولئك الذين تقل أعمارهم عن 28 أسبوعا لم يستجب. الأكبر سنا كان رد فعل من قبل مص، مقطبا، أو الابتعاد.

العائمة في الواقع يعزز الأمنيوسي السوائل طفلك لها حاسة الشم، كما يقول إليوت. لماذا؟ لأننا أقدر على رائحة الأشياء بعد انضمام جزيئات الرائحة مع السائل (مثل مخاط الأنف).

بالإضافة إلى ذلك، خلال الربع الثالث، جزيئات الرائحة تمر عبر المشيمة بسهولة أكبر. لذلك عندما كنت من أجل ذلك فيندلو الدجاج في الشهر التاسع الخاص بك، طفلك يأخذ في رائحة الحق معك.

اقرأ المزيد

ما هو التالي؟ الحقائق التنمية نجاح باهر جديرا عن طفلك
صورة: الأسبوع نمو الجنين قبل الأسبوع
العودة إلى طفلك مدهش
دان تينان يكتب عن الأبوة والأمومة والتكنولوجيا لمجموعة واسعة من المطبوعات وفي بلوق، تينان يكتب . كريستينا الخشب كاتبة مجلة ومؤلف كتاب دليل كل امرأة في الحصول على التكنولوجيا . انها يدون على المهوس الصديقات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق