طريقة الحمل السريع


الحمل السريع

في الأفلام القديمة، والأطباء سيئة من السهل تحديد - يعملون خارج المكاتب غير طبيعي ولها ماكر، تبدو غير مهذب. في الحياة الحقيقية، انها ليست واضحة جدا.

بفضل التحسينات في مجال التعليم الطبي والرقابة، ومعظم الأطباء اليوم هي تعليما جيدا ولديهم أوراق اعتماد الصلبة. "إن الخلافات بين الخير والشر هي أكثر دهاء، وأكثر شخصية، أكثر صعوبة للكشف ولكن فقط حرجة بالنسبة لك"، كما يقول جورج لوميتر، وهو طبيب جراح ومؤلف كتاب كيفية اختيار طبيب جيد .

يقول منطقة خليج سان فرانسيسكو طبيب الأطفال لوريل شولتز قد تكون فوق طاقته ما يسمى الأطباء "سيئة"، بالملل، أو احترقت - أو مزيج من الثلاثة. أو ربما لأنهم لا أحب كونه طبيبا في المقام الأول. "والمزجج عيونهم على"، ويقول شولتز. "لقد فقدت الفضول الفكري. انهم حقا لا يهمني، وهذا واضح."

أتلانتا طبيب الأطفال والمتحدث باسم الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال جنيفر شو تشجع المرضى على ثقة غرائزهم. "الذهاب مع رد الفعل الغريزي الخاص بك. إذا كنت لا تشعر بالرضا عن الطبيب، الذهاب إلى مكان آخر. تذكر أن الطبيب أفضل صديق لك قد لا يكون لك الحق وعائلتك".

أتساءل عن طبيب طفلك أو بنفسك؟ وفيما يلي سبع طرق للتعرف على الطبيب سيئة.


توجه لأوليات: زيارة طبيب
الاستعداد ل طبيب طفلك
الزيارة مع مرجعية لنا يدوية
موقفا غير مبال أو غير مكترثة

كنت تبحث عن الرعاية الطبية، وليس صديق جديد - حتى شخصية تألق ربما ليس أولوية عند اختيار الطبيب. ولكن انها ذكية لتوجيه واضح من واحد الذي هو البرد باستمرار ورعايته أو لا يوجد لديه ذاكرة منكم من زيارة واحدة إلى أخرى.

هذا قد يبدو واضحا، ولكن في بعض الأحيان درجة مرموقة الطبية، عنوان نزوة، أو حملة تسويقية يخفي حقيقة أن الطبيب هو طبيب الباهت. كما يشير الجراح لوميتر بها، "لا يمكن فصلها رعاية وعلاج".

عندما يتعلق الأمر الى طبيب طفلك، والانتباه إلى كيف له أن يتفاعل مع طفلك. زيارة إلى الطبيب يمكن أن يكون تجربة مخيفة، ورعاية طبيب الأطفال أو طبيب الأسرة سوف تأخذ من الوقت لجعل احد الخاص بك قليلا تشعر بالراحة.

ابحث عن وثيقة الذي يحصل وصولا الى مستوى طفلك لشرح ما يحدث ولماذا، والذي يعبر عن الدفء والاهتمام الحقيقي. بغض النظر عن مدى خبرة أو يوصي بشدة طبيب طفلك، إذا كان أو كانت ترفض مخاوف طفلك أو يقضي معظم والزيارة أتحدث إليكم وتجاهل طفلك، فحاول أن تجد شخصا آخر.

لا يسمع، لا تستجيب

الطبيب بتدريب أكثر العالية والخبرة لا تزال بحاجة إلى الاستماع له أو لها المرضى، والانفتاح على ملاحظاتهم والمخاوف.

التواضع هو المهم، يقول OB-GYN وليام بارث الابن، رئيس قسم طب الأمومة والجنين في مستشفى ماساتشوستس العام. (بارث يرأس أيضا الكونغرس الأمريكي لجنة أطباء النساء والتوليد "على ممارسة التوليد).

"كمريض، إذا ذهبت إلى الطبيب الذي يقول:" أنا أعرف ما يجب القيام به، وهذا هو السبيل الوحيد للقيام بذلك، ويجب أن مجرد الاستماع لي، "سأكون خارج الباب في 30 ثانية. أريد شخص يأخذ تعتبر ومنفتح على النهج، وليس شخص التحجر الفكري والثقة المفرطة بالنفس "، ويقول بارت.

معظم الأطباء مشغولون للغاية، ولكن طبيب جيد لا تزال تأخذ من الوقت للإجابة على أسئلتكم. إذا كنت جعلهم يشعرون بأن مخاوفك أو أسئلة غبية أو غير لائقة، انها علامة سيئة.

كمريض، لديك الحق في أن يتوقع من باب المجاملة والقدرة على الاستجابة، وليس فقط من الطبيب ولكن من الجميع في المكتب - من موظف الاستقبال إلى ممرضة المشورة. الطبيب، أو أي شخص في المكتب، ويجب أن تستجيب لدعوات هاتفك في الوقت المناسب.

نقص المعرفة

النظر في تغيير الأطباء إذا كان لك - أو طفلك - لا يبدو لمواكبة أحدث الأدبيات الطبية أو يكون على بينة من الاكتشافات الطبية أو غيرها من المعلومات الصحية. جزء من العمل هو تثقيف المرضى حول حالتهم الصحية. وهذا يعني شرح نتائج الفحوصات الطبية، والحفاظ على المرضى علم العقاقير الموصوفة، وتوفير التغذية وغيرها من النصائح الصحية.

لا تتوقع من طبيبك أن تكون قادرة على الرد على كل ما تبذلونه من الأسئلة أو تشخيص كل مشكلة على الفور. ولكن من المعقول أن نتوقع توفير الرعاية الطبية للعثور على إجابات ونعود اليكم.

إذا اكتشفت وجود نمط من أخطاء من قبل الطبيب أو الموظفين طبيبك - تنظم اختبارات خاطئة، على سبيل المثال، أو لا يحصل مرت رسائل - العثور على مزود آخر. الجميع يرتكب أخطاء، ولكن السهو المتكرر أو ارتباك الروتيني يمكن أن تشير إلى أن الطبيب يجعل الأخطاء الكبيرة كذلك.

توصيات الفقيرة

ومن المرجح أن يكون شوهت سمعة طبيب سيئة. قد تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال المباحث للتأكد من الطبيب هو حتى مات.

تبدأ من خلال التحدث إلى طبيب الرعاية الأولية تثق به، وكذلك الأصدقاء والأقارب، وزملاء العمل الذين قد يكونون على دراية وثيقة. تحقق من المواقع التي توفر آراء المستهلكين من الأطباء أيضا. يمكن القيام بأداء واجبك مساعدة أؤكد لكم أن كنت قد موثوق رعاية عائلتك إلى الشخص المناسب.

المجلس الطبي الخاص دولة لديها معلومات عن المخالفات الكبرى التي يرتكبها الأطباء في ولايتك. معلومات الاتصال للمجلس الطبي الدولة هي متوفرة في الاتحاد للاللجان الطبية الدولة على الانترنت .

يدفع دائما المزيد من الفحوصات والإجراءات

وينبغي أن يكون الطبيب يوصي الاختبارات أو الإجراءات لو انهم ما يبرره إضافية، ولكن أن نكون حذرين إذا كان هذا يحدث في كل وقت.

في بعض الحالات، والأطباء تأمر اختبارات إضافية من وجود فائض من الحذر، يقول شولتز، وطبيب أطفال منطقة خليج سان فرانسيسكو. "وقد يعني أنهم لا يثقون حكمهم"، كما تقول. "إذا كان طفلك يعاني الالتهاب الرئوي والطبيب تأمر الصدر بالأشعة السينية، وهذا شيء طيب، ولكن لا ينبغي أن يحدث كل مرة تأتي فيها".

إذا كنت تشكك في الحاجة إلى إجراء، والحصول على رأي ثان. وإذا اعترض الطبيب، تنظر فيه العلم الأحمر، يقول بارت، وOB-GYN.

"عندما كنت العلامة التجارية الجديدة الطبيب، وأعتقد أنني كان قليلا دفاعية عندما قال مرضاي لي أنهم كانوا يسعون على رأي ثان، ولكن الآن أنا نرحب به. وهذا يعني ان المريض يفكر بوضوح عن الرعاية الطبية له أو لها، والتي هو شيء جيد "، كما يقول.

لا تحترم وقتك

متى يجب أن تتوقع أن الانتظار في عيادة الطبيب؟ A الانتظار 20 دقيقة معقول؛ أكثر من ساعة ليست كذلك.

"ستكون هناك حالات الطوارئ، بالطبع، ولكن إذا كنت تنتظر روتيني ساعة أو أكثر، ويهمني ان ننظر حولنا لطبيب جديد"، ويقول شو، طبيب الأطفال أتلانتا.

إذا كنت الانضمام إلى الممارسة الطبية الجديدة، قد ترغب في دعوة المكتب عدة مرات ونرى كيف طويلة تضطر إلى الانتظار في الانتظار قبل الحصول على الرد على أسئلتك.

نصيحة: لتجنب الانتظار لفترات طويلة، جدولة المواعيد الخاصة بك في وقت مبكر من اليوم. إذا كنت تستطيع، وتجنب تحديد مواعيد الفحوصات الروتينية في فصل الشتاء، وخلال ذروة موسم البرد والانفلونزا.

أوراق متقطعا والانتماءات

معتمدة معظم الأطباء متنها. هذه ليست ضمانا للكفاءة، ولكن من المهم ختم الموافقة. إلا إذا كان الطبيب هو جديد من كلية الطب ولم تتخذ امتحانات المجلس حتى الآن، لم يتم التصديق المجلس هو علامة تحذير بأن هناك شيئا ما ليس صحيحا.

تجنب الأطباء الذين ليس لديهم انتماء المستشفى أو تنتسب إلى المستشفى التي لديها تقييمات سيئة (راجع مواقع الرعاية الصحية على الانترنت لتقييمات المستشفى).

شو لا أعتقد أنه عندما تلقى الطبيب له أو لها شهادة طبية يجب أن تحمل الكثير من وزنه، ولكن. "إذا كان الشخص تخرج من كلية الطب ومرت له أو لها امتحانات المجلس الطبي، وأعتقد أن تلك هي جيدة بما فيه الكفاية أدوات الفحص"، كما تقول.

في حين أن التعليم والمؤهلات حيوية، يقول شولتز، لا تتجاهل الخصائص الشخصية التي يمكن أن يكون من الصعب قياس: "هذا النوع من طبيب كنت له علاقة مع فضولك والرحمة كفرد من أي شيء آخر."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق