المنشطات الطبيعية للحمل

المنشطات الطبيعية للحمل
ما الذي يجعل "جيدة" الطبيب؟ إذا لم تكن قد بالنظر إلى الكثير من التفكير المسألة، لست وحدك. معظم الناس يقضون المزيد من الوقت للتسوق لشراء سيارة جديدة من أنها لا اختيار الطبيب، وفقا لجراح جورج لوميتر، مؤلف كتاب كيفية اختيار طبيب جيد. 

 
كيفية اعطاء الدواء لطفلك بشكل آمن وفعال
تعلم خمسة مفاتيح لإعطاء الدواء لطفلك بشكل آمن وفعال، جنبا إلى جنب مع التحذيرات الهامة والخطأ الأكثر شيوعا الوالدين.
ولكن عندما كنت حاملا، في محاولة لتصور، أو رعاية طفل صغير، وتصبح المسألة أكثر إلحاحا. كيف يمكن قياس الجودة، ما تجربة المهم، وكيف تتعرف على طبيب جيد عندما ترى واحد؟ بعد التشاور مع الخبراء، وتوصلنا مع قائمة من سبعة أشياء رئيسية للبحث عن:

وهناك موقف الرعاية، والصادق، والتعاطف

نحو السرير ليست كل شيء، ولكن من المهم أن تجد طبيب تثق به وتشعر بالراحة معه. في حالة طبيب طفلك، طفلك يحتاج لتشعر بالراحة جدا.

للوهلة الأولى، ورعاية والتعاطف قد يبدو أقل أهمية من المؤهلات الطبية أرفع أو الانتماءات المهنية. ولكن الطبيب الذي يهتم حقا في رفاه الخاص بك والطفل الخاص بك هو أكثر من المحتمل أن تدفع الانتباه إلى الأعراض والحفاظ على التحقيق في ما إذا كان علاج معين لا يعمل.

كما يقول ميتر، "إذا كنت تبحث عن طبيب جيد، تبدأ من خلال النظر للإنسان الذي يهتم الناس."

ويمكن للالحارة، طريقة اليقظة أيضا أن تحدث فرقا كبيرا في رؤيتكم من خلال المواقف الصعبة - مثل عندما كنت الولادة أو إذا أصيب طفلك.

يجب أن يكون طبيب طفلك ذخيرة من التقنيات لتهدئة الطفل، ويصرف طفل محرج، أو تهدئة الطفل العصبي في سن المدرسة. أطباء الأطفال وأطباء الأسرة جيد يعرف كيف لراحة وطمأنة الأطفال من قبل العكوف على مستواهم وشرح الإجراءات بطريقة تتناسب مع أعمارهم.


توجه لأوليات: زيارة طبيب
الاستعداد ل طبيب طفلك
الزيارة مع مرجعية لنا يدوية
واضاف "حتى عندما كان أطفالي القليل حقا، وتحدث طبيب الأطفال لدينا بهدوء لهم وقال لهم بالضبط ما كان يقوم به"، يقول أحد بيبي سنتر أمي. واضاف "انهم لا نتطلع إلى الذهاب إلى الطبيب، ولكن من المؤكد أنها تشعر بالراحة هناك."

وتشير الدراسات إلى أن وجود طبيب الدافئ ويمكن الوصول إليها ليس فقط يجعلك المريض أكثر ارتياحا، كما أن لديها مصلحة هامة أخرى: "عندما يثق المرضى الطبيب، هم أكثر عرضة للانضمام إلى خطط العلاج واتباع نصيحة"، وكتب الطبيب مانوج باوار في إدارة طب العائلة. وهذا هو الخبر السار للأسرة بأكملها.

بطريقة منفتحة ومتجاوبة

وقال طبيب جيد هو على استعداد للاستماع وتأخذ من الوقت للإجابة والرد على الأسئلة والمخاوف الخاصة بك.

الاستماع ليس فقط من باب المجاملة. تريد من طبيبك أن تكون جيدة في تشخيص المرض "، وتفعل ذلك فعليها أن الاستماع بعناية إلى ما تريد أن تقوله،" يقول منطقة خليج سان فرانسيسكو طبيب الأطفال لوريل شولتز. "قضيت نحو 10 في المئة فقط من وقتي كما بتشخيص الأمراض، ولكن من المحتمل أن يكون أهم جزء من وظيفتي".

كما انها مفتاح للعثور على الطبيب الذي يستجيب لرغباتك بشأن رعايتك. إذا كنت حاملا، وهذا يعني العثور على الطبيب أو القابلة التي سوف تساعد لديك تجربة الولادة التي تريدها.

"أفعل الكثير من التعيينات المشورة قبل الحمل. من المهم أن نجلس ونتحدث عن ما هو مهم بالنسبة لك"، ويقول OB-GYN وليام بارث الابن، رئيس قسم طب الأمومة والجنين في مستشفى ماساتشوستس العام.

عندما كنت تفكر في ممارسة طب الأطفال، ومعرفة ما إذا كانت أسهم الطبيب - أو على الأقل تحترم - وجهات نظركم حول التغذية، والنوم، واللقاحات، وغيرها من القضايا. واحد بيبي سنتر أمي تقول استغرق طبيب الأطفال لها هذا الموقف الصارم ضد شارك في النوم أنها انتهت حفظ ترتيبات النوم عائلتها سرا منه.

واضاف "كان معارضا لدرجة أنني لم يرفع القضية مرة أخرى. صاحب ضيق الأفق حول هذا الموضوع جعلني سؤاله المشورة الأخرى كذلك"، كما تقول. في نهاية المطاف انها تحولت الأطباء.

المعرفة - والقدرة على تقاسمها

وقال طبيب جيد لا يستجيب فقط إلى مشكلة صحية الفورية التي جلبت المريض في الباب، ولكن يرى الصورة الأكبر الصحة أن المريض العامة، وكيفية الحفاظ على وتحسينه. للقيام بذلك، لابد من إبلاغ مقدم الخدمة عن أحدث الأبحاث الطبية في مجال له أو لها.

المعرفة في حد ذاتها ليست كافية، بطبيعة الحال. الأطباء الجيدة هي قادرة وراغبة في التواصل تلك المعرفة في اللغة التي يمكن أن نفهم، وليس بلغة الطبية.

يجب أن طبيبك وطبيب طفلك تقدم مجموعة واسعة من المعلومات، بما في ذلك نصائح التغذية، والتدابير الوقائية التي يمكن اتخاذها للحفاظ على نفسك وعائلتك صحية، وتحديثات على التقدم الطبي الأخيرة. الرعاية الحمل يجب التأكد من أنك تفهم خطوات لحمل صحي ، فضلا عن تقديم المشورة العملية مثل كيفية التعرف على علامات المخاض و الحمل الأعراض التي يمكن أن يشير إلى مشكلة .

إذا كنت أحد الوالدين جديد، وسوف طبيب طفلك أن يكون مصدرا رئيسيا للمعلومات عن الرضاعة الطبيعية ، التغذية الصيغة ، إدخال الطعام الصلب ، اللقاحات ، المعالم التنموية ، وأكثر من ذلك.

"تعليم الوالدين هو جزء مهم من وظيفة طبيب الأطفال،" تقول جنيفر شو، وهو طبيب أطفال أتلانتا والناطق الرسمي للأكاديمية الأميركية لطب الأطفال.

"الآباء والأمهات ليست بالضرورة مستمرة لمعرفة نوعية الأسئلة التي تطرح، لذلك فمن المهم لتوفير" التوجيه الاستباقي ". وهذا هو، لتقديم المعلومات في وقت مبكر حول القضايا التنموية التي من المحتمل أن تأتي الصحية و"، ويقول شو.

سمعة طيبة

طبيبك يجب أن تأتي للغاية وأوصت - وليس فقط من خلال أفضل صديق. معظم الناس في اختيار الأطباء على أساس كلمة من فمه. هذا شيء طيب، ولكن في محاولة للتشاور مع عدد من الناس لذلك عليك اختيار وأساس المقارنة.

وقال "عندما ينتقل الناس إلى مجتمع جديد، أنصحهم أن أطلب من الجميع يجتمعون لاسم الطبيب. انظر الأسماء التي تبقى الخروج"، ويقول طبيب الأطفال منطقة خليج شولتز.

عندما يتعلق الأمر الى المختصين، انها فكرة جيدة أن تطلب من طبيبك الرعاية الصحية الأولية وأي أطباء آخرين تعرفه عن التوصيات.

ستجد الكثير التقييم طبيب على الانترنت أيضا. لا اختيار أو رفض الطبيب تستند فقط على واحد أو اثنين من استعراض، ولكن لا تولي اهتماما لردود الفعل التي كانت ايجابية أو سلبية على الدوام.

لمعرفة ما إذا كان الطبيب قد ارتكب خطأ جسيما أو مخالفة للأخلاق، في الحصول على اتصال مع المجلس الطبي الخاص دولة. البحث عن معلومات الاتصال في اللجان الطبية موقع الاتحاد الخارجية .

متوفرة وسهلة للوصول إلى

وقال طبيب جيد لديه ساعات العمل العادية ومبادئ توجيهية واضحة متسقة للحصول على المشورة الطبية والمساعدة خلال الليالي وعطلات نهاية الأسبوع. طبيبك - أو ممثل، إذا طبيبك غير متوفر - يجب أن تعود المكالمات الهاتفية الخاصة بك على الفور. وهذا سيجعل حياتك أسهل بكثير!

عند اختيار الطبيب لطفلك، ومعرفة ما إذا كان من السهل أن تجعل وتغيير المواعيد (الحياة مع طفل رضيع لا يمكن التنبؤ). تأكد من أنك تفهم سياسة الإلغاء أيضا. العديد من المكاتب رسما إذا كنت لا تعطي إشعارا بما فيه الكفاية أنه لا يمكن تحديد موعد. نسأل أيضا ما إذا كان مكتب يحفظ بضع فتحات كل يوم للتعيينات الرعاية العاجلة، لذلك عليك أن تعرف ويمكن رؤية طفلك على الفور إذا لزم الأمر.

إذا كنت اختيار الطبيب أو القابلة ولادة الطفل، ومعرفة كيفية تعامل ممارسة المخاض والولادة، سواء أنت من المحتمل أن يتم تسليمها من قبل شخص آخر في ممارسة اعتمادا على من هو على المكالمة، حيث سيتم تسليم، و ماذا سيحدث في حالة الطوارئ.

أخيرا، تذكر أن نوعية موظفي المكاتب الطبيب أمر ضروري.

وقال "لدي ممرضة رائعة المخصصة لي، وبطرق عديدة انها أكثر مسؤولية من أنا لطبيعة تجربة المرضى. وقالت انها تحتفظ لي في الوقت المناسب. تقضى وقتا أطول مع المرضى وأجوبة كثيرة من أسئلتهم. إنها الغراء بهم في نظام غير ذلك متطورة وتخويف "، يقول بارت، ماساشوستس OB-GYN.

احترام وقتك

عند النظر الطبيب لطفلك أو OB-GYN، نسأل الى متى، في المتوسط، المرضى الذين لديهم الانتظار عندما يأتون في للحصول على موعد. نضع في اعتبارنا أن وجود الطبيب الذي يحترم وقتك لا يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار.

"I علاج كل مريض كحالة فريدة من نوعها، وأنا تأخذ الكثير من الوقت كما أحتاج لتقديم أفضل رعاية ممكنة"، ويقول شولتز. "إذا كان هناك طفل يعانون من آلام في البطن أو انتحار مراهق يهدد، وانا ذاهب لقضاء الوقت الذي يستغرقه، وأنا لا يراقب على مدار الساعة. وإذا كان هذا يعني أنه في بعض الأحيان مرضاي تضطر إلى الانتظار لمريض آخر هو وجود في حالات الطوارئ، وآمل أن أدرك أنني سوف تفعل الشيء نفسه بالنسبة لطفلهم في ضربات القلب ".

أن قال، حتى على ازدحاما موظفي المكاتب أيام لا ينبغي أن يضع لك إلى أجل غير مسمى عند استدعاء، ويجب أن اطلاعكم حول المدة التي سوف تضطر إلى الانتظار لموعدك.

أوراق الصلبة والانتماءات

حتى أسوأ الأطباء يمكن أن يكون الدبلومات الهوى وثائق التفويض للإعجاب، لذلك لا تستند اختيارك على هذه وحدها. "ويمكن للطبيب أن يكون أذكى شخص من اعرج المدرسة، أو اعرج شخص من المدرسة أصعب. أنا أعرف الكثير من الأطباء الممتازين الذين تخرجوا من المدارس لم اسمع ابدا من"، ويقول شولتز.

لا يزال، أوراق معينة هي لا بد من يملكون. المضي قدما بحذر إذا لم يكن لهم الطبيب.

أوراق الاعتماد للبحث عن
الأولى، يطلب من جميع الأطباء لتلبية متطلبات الترخيص الدولة، والتي تختلف إلى حد ما من دولة إلى أخرى.

معتمدة معظم الأطباء متنها. هذه ليست ضمانا للكفاءة، ولكن من المهم ختم الموافقة. إلا إذا كان الطبيب هو جديد من كلية الطب ولم تتخذ امتحانات المجلس حتى الآن، لم يتم التصديق المجلس هو علامة تحذير بأن هناك شيئا ما ليس صحيحا.

النظر في الانتماء المستشفى
تأكد من أنك تعرف أي مستشفى التابعة طبيبك. فأنت تريد المستشفى وهذا ما يقع ويحظى بسمعة طيبة، لأن ذلك هو المكان الذي سأذهب لطفلك أو إذا كنت أنت أو أحد أفراد الأسرة يحتاج إلى المستشفى.

تجنب الأطباء الذين ليس لديهم انتماء المستشفى أو تنتسب إلى المستشفى التي لديها تقييمات سيئة. (يمكنك البحث المستشفى عن طريق التحقق من المصادر على شبكة الانترنت ويسأل الأصدقاء والمعارف.)

إذا كان عليك أن تقديم طفلك في المستشفى، اسأل الامهات تعرفه عن تجربتهم مع الممرضات المخاض والولادة. كما يشير OB-GYN بارث بها، "عندما يكون لديك طفلك، سوف يكون الممرضات المخاض والولادة معك أكثر بكثير من الطبيب. لقد جئت من قبل ونرى كيف تسير الامور في كل ساعة أو نحو ذلك، ولكن الممرضات هل هناك طوال الوقت، ولديهم الكثير لتفعله مع نوعية تجربتك ".

مجموعة أو ممارسة منفردا؟
شيء آخر للنظر هو ما إذا كان طبيبك أو طبيب طفلك هو جزء من مجموعة. يقول شولتز أن يكون جزءا من ممارسة مجموعة من المفيد للأطباء والمرضى على حد سواء. "نحن نتحدث عن الحالات، وطرح الأسئلة، وأشياء من خلال لغز معا"، كما تقول عن نفسها وزملائها. "مرضانا الحصول على منفعة من تجربتنا الجماعية والمعرفة". بالنسبة للمرضى، وهي ممارسة مجموعة كما يوفر المزيد من المرونة، على سبيل المثال إذا كنت بحاجة لرؤية طبيب في يوم الطبيب الخاص بك العادية قبالة.

http://en.wikipedia.org/wiki/Abortion_doping

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق