مسهلات الولادة

مسهلات الولادة
ما هو الممرضات والقابلات؟

الممرضات والقابلات (مجلس الوطني للمرأة) توفر مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية الأولية للنساء في الولايات المتحدة، بما في ذلك الفحوصات الروتينية لأمراض النساء وخدمات تنظيم الأسرة والرعاية ما قبل الحمل وقبل الولادة والرعاية بعد الولادة، وبطبيعة الحال، وتقديم الرضع. حضورهم ولادة معظمهم في المستشفيات، ولكن أيضا في مراكز الولادة والمنازل الخاصة.

 
الولادة مع قابلة
معرفة كيف تساعد قابلة امرأة خلال الحمل والمخاض والولادة.


ويتم تدريب مجلس الوطني للمرأة في كل من التمريض والقبالة ومعتمدة من قبل الكلية الأمريكية للممرضات القابلات (ACNM). أن تكون مصدقة، والمجلس الوطني للمرأة ويجب أن يكون تعليما رسميا في القبالة من خلال برنامج معتمد بالتعاون مع مؤسسة للتعليم العالي، وإظهار الكفاءة السريرية، واجتياز امتحان التصديق وطنية صارمة. مرخصة مجلس الوطني للمرأة لممارسة المهنة في جميع الولايات ال 50، مقاطعة كولومبيا، وبورتوريكو. معظم القابلات في الولايات المتحدة هي مجلس الوطني للمرأة. القابلات غيرها من القابلات المباشرات ، الذين يحضرون عادة الولادات المنزلية . أنها قد تكون مصدقة من السجل أمريكا الشمالية للقابلات، وضعهم القانوني يختلف من دولة إلى أخرى. هي معتمدة بضعة القابلات الدخول المباشر من قبل ACNM وتسمى القابلات القانونيين (CMS). مضادة الحصول على نفس التعليم القبالة والتدريب، مجلس الوطني للمرأة، ولكنها ليست الممرضات.


يمكن لأي شخص أن يختار المجلس الوطني للمرأة لمولودها؟

يمكنك اختيار المجلس الوطني للمرأة لرعاية لك أثناء الحمل طالما كنت في صحة جيدة (يعني لم يكن لديك ظروف صحية خطيرة ومزمنة، مثل ارتفاع ضغط الدم، والصرع، ومرض القلب، أو السكري). وفي زيارتك الأولى إلى القابلة، وقالت انها سوف تأخذ التاريخ الطبي الشامل، والإجابة على أية أسئلة لديك، إجراء الفحص السريري، وإجراء فحوص المختبر القيام به. وقالت إنها يمكن اتخاذ الترتيبات اللازمة لأية اختبارات ما قبل الولادة كنت تريد أن فعلت ذلك انها لا تفعل نفسها، مثل الموجات فوق الصوتية أو بزل السلى . إذا اتضح أن لديك حالة طبية أو الولادة - مثل ارتفاع ضغط الدم أو ثلاثة توائم - يتطلب الرعاية من طبيب التوليد أو perinatalogist (أخصائي عالية المخاطر)، وقالت انها سوف يحولك إلى واحد. في بعض الحالات، عليك أن تكون قادرا على رؤية قابلة وطبيب.




لماذا اخترت لرؤية المجلس الوطني للمرأة أكثر من OB-GYN؟

القابلات هي خيار جذابة للنساء اللواتي يردن نهج أكثر فردية، وأقل روتينية إلى الولادة من العديد من التقليدية التوليد تميل إلى تقديم. وهي تركز على مساعدتك التعرف على التغيرات الجسدية والعاطفية تذهب من خلال خلال فترة الحمل، يعلمك كيفية الحفاظ على عادات صحية جيدة، والنظر لك مشاركا نشطا في جميع جوانب الرعاية الخاصة بك. يرون كل الحمل كحدث فريد من نوعه وتشجيع لك أن تنظر في الخيارات المتاحة أمامك لالمخاض والولادة وإضفاء الطابع الشخصي الخاص بك خطة الولادة . أي نوع من الولادة اخترت، فإن المجلس الوطني للمرأة ندعمكم في قراركم. أن يقال، فإن المجلس الوطني للمرأة لن يتردد في استخدام التدخل إذا كان من الضروري بالنسبة للرفاه الخاص بك أو الطفل الخاص بك. على سبيل المثال، سوف قابلة دليل لكم من خلال العمل nonmedicated اذا كان هذا ما اخترت، ولكن عليك لا تزال لديها خيار لها فوق الجافية أثناء المخاض (طالما كنت الولادة في المستشفى). مجلس الوطني للمرأة ديك التوليد المتاحة للتشاور والنسخ الاحتياطي إذا لزم الأمر. وقد أظهرت العديد من الدراسات التي أجريت في الولايات المتحدة أن النساء صحية مع الحمل العادية الذين يختارون مجلس الوطني للمرأة ليست سوى المرجح مثل أولئك الذين يختارون أوب-gyns أن نتائج ممتازة. وأنها تميل إلى أن تكون تدخلات طبية أقل (بما في ذلك المستمرة الإلكترونية الجنين مراقبة التخدير فوق الجافية ، و بضع الفرج ). كما أنهم أقل احتمالا أن يكون لها عملية قيصرية . بيث، وهي أم لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات وطفلة عمرها 3 أسابيع في Shutesbury، ماساتشوستس، استخدم المجلس الوطني للمرأة في مستشفى لكلا ولادة أطفالها. "كانت القابلات كنت رائعة - تركز، والهدوء، والحق معي على طول الطريق"، كما تقول. لطفلها الأول، تحملت بيت على العمل لمدة 30 ساعة، ويقول لها القابلة، بام، وكان إلى جانبها طوال الوقت. "الأطباء يميلون إلى الدخول والخروج. سيكون فقط قابلة وقد بقي معي لفترة طويلة."






لولادتها الثانية، يقول بيث قالت إنها لا ترى الطبيب في أي وقت أثناء العمل. "وهذا على ما يرام"، كما تقول. "شعرت بأنني في أيدي أشخاص أكفاء جدا الذين تصادف وجودهم القابلات. عموما، كنت أرغب في النهج الذي يركز على المرأة التي شهدت ولادة كعملية طبيعية ويفترض أن يذهب كل شيء على ما يرام، بدلا من إجراء طبي أن تتوقع مشاكل وقد أعطت القابلة لي وجهة نظر أردت ".

كيف يمكن للمجلس الوطني للمرأة مضاعفات مقبض؟

ويتم تدريب مجلس الوطني للمرأة على إدراك المشاكل التي قد تنشأ أثناء الحمل والمخاض والولادة، وفترة ما بعد الولادة. إذا تنشأ مضاعفات أنهم لا يستطيعون التعامل مع أنفسهم، لديهم أطباء التوليد أنها يمكن أن تتشاور مع أو استدعاء. لا تتردد في طرح قابلتك عنها استشارات الطبيب - قد ترغب في مقابلته أو لها في مرحلة ما قبل موعد ولادتك. حتى لو قابلتك لا تحتاج إلى استدعاء طبيب للمساعدة، وقالت انها سوف تستمر على الأرجح أن تشارك وتوفير الدعم والرعاية طوال الولادة وبعدها. وعلى الرغم من بيت يريد أن يكون أول طفل لها في المنزل، وقالت انها سلمت في مستشفى ل انتهى بها الأمر يحتاجون إلى رعاية طبية.




"ومع ذلك، كانت بلدي قابلة أكثر انخراطا من أي شخص آخر"، كما تقول. "كنت مرتاحا مع العلم ان الأطباء هناك على سبيل الاحتياط، وكما اتضح فيما بعد، أنا في أمس الحاجة إليها. لكن بالنسبة لبقية العمل الخاص بي، أخذت بلدي قابلة الوقت معي، وأوضح ما كان يحدث، وتقديم الدعم العاطفي والروحي أنا أردت. "

مدى شعبية هي القابلات؟

سلمت عدد من النساء في الولايات المتحدة التي تم تسليمها من قبل القابلات بنسبة 33 في المئة بين عامي 1996 و 2006. وفي عام 2006 الرضع القابلات ما يقرب من 8 في المئة من الأطفال الذين ولدوا في هذا البلد، وأكثر من 11 في المئة من أولئك الذين ولدوا عن طريق المهبل. (حضر الغالبية العظمى من هذه الولادات مجلس الوطني للمرأة.) القابلات، بل هي أكثر شيوعا في أجزاء أخرى من العالم. في بعض البلدان الأوروبية والقابلات هي القاعدة، وتوفير أطباء التوليد الرعاية الصحية الأولية لحالات الحمل المعقدة فقط.


وسيغطي التأمين الصحي خدماتي قابلة لل؟

العديد من خطط التأمين الولايات المتحدة، بما في ذلك المساعدة الطبية، وتغطي خدمات المجلس الوطني للمرأة. في الواقع، والطبية سداد تكاليف الرعاية المجلس الوطني للمرأة إلزامي في جميع الولايات ال 50، و 32 من الدول تتطلب خطط التأمين الأخرى (بما في ذلك صناديق المرضى) التي توفر تغطية الحمل للسماح للنساء لاختيار الممرضة القابلة كمقدم رعاية الحمل. (سبع ولايات أخرى لديها قوانين تلزمهم بالتغطية ل "أي مزود استعداد" امرأة تختار، والتي ستشمل مجلس الوطني للمرأة).

كيف يمكنني العثور على المجلس الوطني للمرأة؟

زيارة الكلية الأمريكية للممرضات القابلات موقع لممارسة لتحديد المواقع على الانترنت وغيرها من المعلومات حول مجلس الوطني للمرأة. أو الاتصال على ACNM في عدد خالية من حصيلة أعمالها (888) 643-9433. إذا كنت تريد أن تلد في مستشفى خاص، والدعوة المستشفى وسأل عن أسماء القابلات الذين يمارسون هناك. إذا كنت ترغب في تقديم في مركز الولادة، والدعوة للجمعية الأميركية لمراكز الميلاد في (215) 234-8068، أو زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية. اختر قابلتك بعناية كما كنت اختيار OB . ابحث عن شخص كنت تشعر بالراحة مع والذي يتواصل بشكل جيد. نسأل عن تجربتها، حيث يمارس، كم من مقدمي هي في مجموعتها، الذي يتعاون لها الأطباء هم، والتي بوالص التأمين يسدد للخدمات لها. إذا كانت تمارس في المستشفى، ويسأل عن-المساكنة مع طفلك، والأخوة الزيارة ، وغيرها من السياسات التي تعتبر مهمة لمعرفة متى اختيار المستشفى . إذا كنت إجراء مقابلات مع القابلات في الممارسة الجماعية، والتفكير في ما مجموعة حجم كنت راضيا والتساؤل عما إذا كان جميع القابلات في المجموعة لديها ممارسة الفلسفة نفسها. ترى لدينا قابلة مقابلة ورقة للحصول على قائمة أكثر شمولا من الأسئلة التي طرحها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق