الوقت المناسب للحمل

الوقت المناسب للحمل
ما هي قابلة الدخول المباشر؟

حضور القابلات المباشر دخول عادة الولادات في المنزل ، على الرغم من أن بعض العمل في مراكز الولادة . قد يتعلمون المهارات من خلال الدراسة الذاتية، من خلال التلمذة الصناعية، أو في مدرسة القبالة مستقلة أو الكلية. وحضر أقل من 0.5 في المئة من الولادات في الولايات المتحدة على يد قابلة الدخول المباشر.

 
الولادة مع قابلة
معرفة كيف تساعد قابلة امرأة خلال الحمل والمخاض والولادة.


ودعا أولئك الذين اجتمع المعايير للحصول على الشهادات التي وضعتها التسجيل في أمريكا الشمالية للقابلات (NARM) القابلات المهنية المعتمدة (لكل ألف ظهور). هي معتمدة بضعة القابلات الدخول المباشر وفقا لمتطلبات الكلية الأمريكية للممرضات القابلات وتسمى القابلات القانونيين (CMS). القابلات الذين لا شهادة أو ترخيص والمعروف باسم وضع القابلات أو القابلات التقليديات. المباشر الدخول ووضع القابلات تختلف عن الممرضات والقابلات (مجلس الوطني للمرأة) ، الذين يتلقون تعليمهم في كل من التمريض والقبالة، ومصدقة من قبل الكلية الأمريكية للممرضة -Midwives، ومرخص له بمزاولة جميع أنحاء الولايات المتحدة. معظم مجلس الوطني للمرأة حضور الولادات في المستشفيات، ولكن بعض الممارسات في مراكز الولادة وحضور الولادات المنزلية.


والقابلات الدخول المباشر المرخصة؟

الطريقة التي يتم ترخيص القابلات الدخول المباشر وينظم تختلف من دولة إلى أخرى. ولاية واشنطن، على سبيل المثال، لديها معايير الترخيص صارمة، ويتم تعويض القابلات المباشرات هناك من قبل كل من الرعاية الصحية وبعض صناديق المرضى لالولادات في المنزل. من ناحية أخرى، في بعض الدول، انها غير قانونية للقابلات الدخول المباشر إلى ممارسة. هناك عدد قليل من الدول لا تنظم القابلات الدخول المباشر على الإطلاق.

يمكنك معرفة الوضع القانوني للالقابلات الدخول المباشر في دولتكم على التحالف القابلات في أمريكا الشمالية أو مواطنون من أجل القبالة المواقع.

كيف يمكنني معرفة ما إذا قابلة دخول المباشر هو الخيار الصحيح بالنسبة لي؟

يمكنك اختيار قابلة دخول المباشر لرعاية لك أثناء الحمل طالما كنت في صحة جيدة (يعني لم يكن لديك ظروف صحية خطيرة ومزمنة، مثل ارتفاع ضغط الدم، والصرع، ومرض القلب، أو السكري)، وكما طالما دولتكم تسمح له. القابلات هي خيار جذابة للنساء اللواتي يردن نهج أكثر فردية، وأقل روتينية بالولادة من العديد من التقليدية التوليد تميل إلى تقديم، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن تلد في المنزل. وتركز القابلات على مساعدتك التعرف على التغيرات الجسدية والعاطفية تذهب من خلال خلال فترة الحمل، يعلمك كيفية الحفاظ على عادات صحية جيدة، والنظر لك مشاركا نشطا في جميع جوانب الرعاية الخاصة بك. يرون كل الحمل كحدث فريد من نوعه وتشجيع لك أن تنظر في الخيارات المتاحة أمامك لالمخاض والولادة وتخصيص خطة الولادة الخاصة بك. وفي زيارتك الأولى للقابلة، وقالت انها سوف تأخذ التاريخ الطبي الشامل، والإجابة على أية أسئلة لديك، إجراء الفحص السريري، وإجراء فحوص المختبر القيام به. وقالت إنها يمكن اتخاذ الترتيبات اللازمة لأية اختبارات ما قبل الولادة كنت تريد أن تفعل أنها لا تستطيع أن تفعل نفسها، مثل الموجات فوق الصوتية أو بزل السلى . إذا اتضح أن لديك حالة طبية أو الولادة - مثل ارتفاع ضغط الدم أو ثلاثة توائم - التي تتطلب رعاية طبيب التوليد أو اختصاصي الفترة المحيطة بالولادة (أخصائي عالية المخاطر)، فإنها يمكن أن يحولك إلى واحد.




كيف أجد قابلة الدخول المباشر؟

لإيجاد قابلة الدخول المباشر، مراجعة العيادات الصحية النسائية المحلية أو الاتصال NARM في (888) 842-4784. اسأل أي قابلة كنت تفكر في إعطاء إشارات العميل لك، وتأكد من انها معتمدة ومرخص له بمزاولة في ولايتك. إذا كنت ترغب في تقديم في مركز الولادة، والدعوة للجمعية الأميركية لمراكز الميلاد في (215) 234-8068 أو زيارة الرابطة الموقع .

ما ينبغي أن أطلب قابلة الدخول المباشر؟

كما هو الحال مع أي مزود الرعاية الصحية، والبحث عن الكفاءة، والخبرة، والتعاطف، والمرونة. وهنا بعض الاعتبارات عند اتخاذ القرارات الخاصة بك:

ما هو لها التعليم والتدريب، والخبرة، والشهادات؟
معرفة مدى خبرة أتيحت لها، حيث تلقى تعليمه هي ويتدرب ليكون القابلة، وما إذا تخرجت من برنامج معتمد على الصعيد الوطني. التساؤل عما إذا كان انها مرت امتحان التصديق الوطنية وسواء انها مرخص له بمزاولة في ولايتك.
من هو طبيبها النسخ الاحتياطي؟
تأكد لديها ترتيبات احتياطية رسمية مع طبيب التوليد المحلي والمستشفى. نسأل كيف أنها تتعامل مع حالات الطوارئ ومدى بعيدا في المستشفى. النظر في عقد اجتماع مع الطبيب المتعاونة.
كيف يمكن ممارسة العمل لها؟
إذا كنت تخطط لالولادة في المنزل والقابلة في ممارسة منفردا، أسألها ما تفعله إذا امرأتين هي في العمل في نفس الوقت. لو انها في ممارسة جماعة أو تعتمد على القابلات في الممارسة آخر لتغطية لها عندما انها بعيدا أو في إنجاب طفل آخر، ومعرفة ما إذا كانوا معتمدة ومرخصة، والنظر في الوفاء بها، أيضا. نسأل ما إذا كانت سوف يبقى معك إذا كنت بحاجة إلى نقلها إلى المستشفى أثناء المخاض.
سوف تغطي شركة التأمين الخاصة بك خدمات لها؟
معرفة ما إذا كان عليك أن تسدد التأمين الخاصة بك لخدماتها. تحقق من التغطية الخاصة بك ومعرفة كم سيكلف إذا كنت في حاجة إلى نقلها إلى المستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق