هل يحدث حمل بعد الدورة مباشرة؟

كم من مرة قبل الولادة ولدي؟

سترى الكثير من ممارس الرعاية الصحية أثناء الحمل - لهذا السبب من المهم جدا أن تختار ما تريد والثقة. معظم النساء الحوامل يعانين من بين عشرة و 15 زيارات ما قبل الولادة. إذا كان لديك شريك أو مدرب العمل، قد تحتاج هذا الشخص أن يأتي إلى بعض هذه التعيينات معك.


عادة، أمي ليكون سيزور لها الطبيب أو القابلة كل أربعة أسابيع خلال أول و ثاني الثلث. في الربع الثالث ، عليك أن ينظر إليه في كثير من الأحيان، وعادة مرة واحدة كل أسبوعين حتى 36 أسبوعا، ثم أسبوعيا حتى ولادة الطفل.

لمزيد من المعلومات حول ما يحدث في هذه الزيارات، انظر:

أول زيارة ما قبل الولادة

الثلث الثاني من الحمل زيارات ما قبل الولادة (14 أسبوعا إلى 27 أسبوعا)

الربع الثالث زيارات ما قبل الولادة (28 أسبوعا حتى نهاية الحمل)

ولكن عدد من المواعيد المحددة سيكون لديك يعتمد على التاريخ الطبي الخاص بك، وإذا كان لديك أي مضاعفات أو أمراض مثل ارتفاع ضغط الدم التي تستدعي إجراء فحوص أكثر تواترا. إذا كان لديك أي مشاكل طبية في الماضي أو تطوير أي مشاكل جديدة خلال هذا الحمل، قد تحتاج المزيد من زيارات ما قبل الولادة من المتوسط.

هل هناك أي شيء يمكنني القيام به للتحضير لزياراتي السابقة للولادة؟

خلال الأسابيع التي سبقت كل زيارة، ندون أي أسئلة أو استفسارات في جهاز كمبيوتر محمول لذلك عليك أن تذكر أن تسأل طبيبك عنها في موعدك القادم. قد يفاجأ كم الأسئلة التي لديك، حتى لا تفوت فرصة للحصول على بعض الأجوبة شخصيا. على سبيل المثال، قبل أن شرب شاي الأعشاب أو تناول المكملات أو أكثر من دون وصفة طبية الدواء ، وجعله مع لك موعدك القادم حتى طبيبك أو ممرضة التوليد يمكن قراءة الملصق وتتيح لك معرفة ما إذا كان بخير لاستيعاب. وبطبيعة الحال، إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف ملحة، أو تطوير أي أعراض غير عادية ، لا تنتظر موعدك - استدعاء الطبيب على الفور.


http://bellybabylove.com/information/session-information/

ما يحدث خلال هذه التعيينات؟

وسوف تبدأ ممارس عن طريق طرح شعورك جسديا وعاطفيا، إذا كان لديك أي شكاوى أو مخاوف، وما أسئلة قد تكون لديك. وممارس لديك أسئلة أخرى أيضا، والتي سوف تختلف اعتمادا على مدى طول كنت وما إذا كانت هناك مخاوف محددة. والهدف من زيارات ما قبل الولادة هو أن نرى كيف حملك يسير وتزويدك بمعلومات للمساعدة على إبقاء لكم و طفلك بصحة جيدة. من المهم أن تذهب إلى جميع التعيينات قبل الولادة، حتى لو كنت تشعر على ما يرام، ونعتقد أن كل شيء يسير تماما.


سوف القابلة أو الطبيب الشيك الوزن ، وضغط الدم، و البول . قياس بطنك. التحقق من موقف لطفلك؛ الاستماع إلى نبضات قلب طفلك. أداء الامتحانات والاختبارات الأخرى النظام، حسب الاقتضاء؛ وتراقب عن كثب أي مضاعفات لديك أو التي تقوم بتطويرها، والتدخل إذا لزم الأمر. وفي نهاية الزيارة، سوف طبيبك مراجعة النتائج معك، وشرح التغيرات الطبيعية يمكن توقعه قبل زيارتكم القادمة وعلامات التحذير لمشاهدة ل ، محامي لكم عن القضايا نمط الحياة (مثل أهمية التغذية الجيدة وتجنب التبغ والكحول والمخدرات)، ومناقشة إيجابيات وسلبيات الاختبارات الاختيارية التي قد ترغب في النظر.


يبدو أن زياراتي السابقة للولادة قد ولت حتى قبل أن تبدأ. كيف يمكنني الاستفادة القصوى من التعيينات بلدي؟

تبدو العديد من النساء إلى الأمام إلى مواعيدهم قبل الولادة ولكنها بخيبة أمل لتجد أن، باستثناء الزيارة الأولى، وانهم في وخارج المكتب في عشر دقائق. زيارة سريعة وعادة ما يكون علامة على أن كل شيء يسير بشكل طبيعي. ومع ذلك، كنت ترغب في التأكد من أن المخاوف الخاصة بك وتوجه - وهذا لك ولطفلك يجري اتخاذ رعاية جيدة.

وهنا بعض الأشياء التي يمكنك القيام به لضمان أن زيارات ما قبل الولادة هي مرضية:

الكلام. ممارس الخاص بك ليست قارئ العقل ولن تكون قادرة على معرفة ما كنت أفكر فقط عن طريق إجراء الفحص البدني. لذلك إذا كان أي شيء يزعجك، الكلام. الاطلاع على دفتر ملاحظات من الأسئلة التي قد تم تجميع. بالإضافة إلى أية شكاوى المادية قد تكون لديكم، واسمحوا طبيبك معرفة ما إذا كان لديك أية مخاوف عاطفية أو اللياقة البدنية أو التغذية الأسئلة.
أطلب من الموظفين عن الاشياء الإداري. وفروا أسئلتك حول أشياء مثل التأمين والاتجاهات إلى المستشفى لموظفي المكاتب حتى ممارس لديه المزيد من الوقت للإجابة على الأسئلة الهامة الخاصة بك.
كن منفتح. عندما نتحدث مع طبيبك أو ممرضة التوليد، يجب أن يشعر بالراحة يتحدث بحرية، ولكن تذكر أن يستمع أيضا. تدوين الملاحظات، إذا وجدت أنه من المفيد.
ونضع في اعتبارنا أن بعض الأيام أكثر انشغالا من غيرها. هذا لا يعني أن لا يكون طبيبك للإجابة على أسئلتك، ولكن لا يمكن أن تستمر أحيانا مناقشتها في المرة القادمة إذا كان يوم حافل حقا أو إذا كان يحتاج طبيبك إلى التوجه إلى المستشفى لتسليم الطفل.

وفي الوقت نفسه، لا تتسامح مع طبيب الرعاية الصحية الذين لن تعطيك إجابات وافية، لا تظهر الرحمة معقولة، أو بالكاد بالبحث من الرسم البياني الخاص بك. لك ولطفلك يستحقون أكثر من ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق