اعراض الحمل المعروفة


في الأسبوع الثالث من الحمل، ويمكن للأم الحامل لا يشعر بأي تغييرات في جسمك، ثم remja أن هناك العديد من العمليات الهامة.

خلال فترة الحمل

ما يحدث في هذا الأسبوع من الحمل

طفل المستقبل

كيف حياة الأم

السلطة أمي

توصيات الأطباء

المشاكل المحتملة

الفحوصات اللازمة

نصائح مفيدة

3 أسابيع من الحمل: خلال فترة الحمل

إذا لم يحدث الإخصاب في نهاية الأسبوع الثاني، الأسبوع 3 - الوقت الأكثر ملاءمة للتصور. في غضون 24 ساعة بعد الإباضة، البيض يلتقي الحيوان المنوي في قناة فالوب، مما تسبب في داخل جسد المرأة يمكن أن تنشأ جديدة الحياة.

واحد أو أكثر من الذكور الحيوانات المنوية يخترق البويضة والصمامات معها داخل امرأة تبدأ بنشاط لتطوير والبيضة الملقحة، خلية تحتوي على مجموعة كاملة مزدوج من الكروموزومات، واحد من رجل، وامرأة أخرى. من الجمع بين مجموعات من الكروموسومات أمي وأبي جنس الجنين يعتمد على عينه ولون الشعر.

ماذا يحدث إلى 3 أسابيع من الحمل

البيضة الملقحة تبدأ عملية نشطة من الانقسام في ثلاثة أيام هو بالفعل 32 الخلايا، وخلال أسبوع - من 250 خلية، ومثل كرة جوفاء 0،1-0،2 مم في القطر. الخلايا التي شكلتها تقسيم البيضة الملقحة دعا عن Blastomeres. كل حين، والبيضة الملقحة، وتناول الجرد الخاصة بها يتحرك من خلال قناة فالوب إلى الرحم لنعلق على جدارها. أيضا، فإنه لا يوقف عملية انقسام الخلايا من البيضة الملقحة، وعندما يصبح عن Blastomeres عدة مئات منهم تتشكل الكيسة - وهذا هو طفلك في المستقبل، ولكن لا يزال في مرحلة مبكرة، وفترة ما قبل الزرع للتنمية.

في يوم 7-12 من رحلته، التي هي على وشك نهاية 3 أسابيع من الحمل، الكيسة يدخل الرحم وتبدأ عملية تحديد ذلك في الغشاء المخاطي. في شكل يشبه التوت أو التوت، حجمه حوالي 0.2 ملليمتر.

لأن خلايا الكيسة شكلت بدايات الأغشية مع السائل الذي يحيط بالجنين، والتي سوف يكون طفلا، وأساسيات الجنين. في الجنين هناك ثلاث طبقات من الخلايا التي تتطور كل الأعضاء والأنسجة.

3 أسابيع من الحمل هي الفترة الحرجة الأولى من التطور الجنيني - طفل المستقبل مجرد محاولة للعيش في جسم الأم، والتي حتى الآن لا نرى ذلك كجزء من نفسك، ويمكن الانضمام الى القتال : اعراض الحمل .

3 أسبوع bermennosti

3 أسابيع من الحمل: طفل المستقبل

فترة الزرع تستمر لمدة ساعة 40، وإذا كانت العملية ناجحة، ثم نهاية 3 أسابيع ورسخوا الجنين بقوة في داعمة والمتوسطة - طبقة من بطانة الرحم، ثم بين الكائن الحي من الأم والجنين يبدأ في إقامة علاقات قوية ومتعددة الأطراف.

في اليوم السابع من الحمل هو غشاء خلية من الجنين (المشيمه) تبدأ في الافراج عن هرمون قوات حرس السواحل الهايتية (موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية)، والتي تعطي إشارة لإعداد الجسد الأنثوي للحمل. كمية هذا الهرمون في تزايد مستمر، وبعد بضعة أيام من الحمل يمكن تحديدها مع فحص الدم أو عن طريق اختبار الحمل.

3 أسابيع من الحمل: كيف تتغير الحياة MA

3 أسبوع من الحمل: الأم الحامل لا يزال تخمين فقط، ونأمل أن الإخصاب حدث بنجاح وضمن الجنين هو موضع ترحيب.

علامات محتملة في وقت مبكر من الحمل، مثل التعب، والتهيج، والغثيان، وتغير تفضيلات الذوق والنفخ والحنان الثدي، وسحب ألم في البطن، وينظر كثير من النساء على أنها علامات اقتراب الحيض. وبعض الأمهات الحوامل في هذا الوقت لا يبدو أن هناك أي علامات واضحة من الحمل.

التحذير الوحيد، والتي قد تلفت انتباه المرأة، كل هذه الأعراض، فإنه يشعر قليلا في وقت سابق من المعتاد، الأيام الحرجة مثل قليلا في عجلة من امرنا، كما هو الحال في هذه الفترة قد يكون تخصيص الضئيل من لون وردي اللون البني أو بضع قطرات من الدم.

وأوضح هذه الإشارات عن طريق إدخال الكيسة في الرحم الجدار: الخلايا الخارجية، تقسم، وتشكيل الأوعية الدموية، والتعود على الغشاء المخاطي، حيث تبدأ في النمو بسرعة، وتشكل في نهاية المطاف المشيمة.

بالفعل ثلاثة أسابيع من الحمل المبايض هي بداية ليتم إنتاجها من قبل هرمونات الاستروجين والبروجسترون. نتيجة لعملهم خلال فترة الحمل، يمكننا أن ننسى الإباضة والحيض.

3 أسبوع bermennosti

3 أسابيع من الحمل: POWER MA

أي مشاعر خاصة مثل حرقة أو اضطرابات الأكل الأم الحامل حتى يشعر أن مجرد التمسك الكامل والمتوازن النظام الغذائي.

لدعم الجسم أثناء الأسابيع الأولى من الحمل يمكن أن يكون الاستهلاك المنتظم من الفاكهة والخضراوات والحبوب من الحبوب الكاملة ومنتجات الألبان واللحوم الخالية من الدهون والأسماك.

فمن الأفضل، في التخلي ولو مؤقتا تنشيط القهوة السوداء، للحد من استهلاك السكر، والكعك كريم والحلويات والمشروبات الغازية والوجبات السريعة، وحار والأطعمة الدسمة.

توصيات الطبيب

3 أسبوع bermennostiمتشرد يوليا خامسا، وهو طبيب أمراض النساء والتوليد، والاستنساخ البشري عيادة الإنجابية "البديل" يقول: "في فترة الإباضة، ورشقات نارية المسام والبيض تدخل قناة فالوب. في لقاء مع التسميد الحيوانات المنوية يحدث في اليوم الثاني من البيضة الملقحة، ثم هناك تجزئته: في اليوم الثاني هناك 2-4 عن Blastomeres، وهو الثالث من 6-8 عن Blastomeres، الذي دمج وعلى تويتة اليوم الرابع يتم تشكيلها. في اليوم الخامس، يتم تشكيل الكيسة، والذي يستغرق فترة تصل إلى 72 ساعة من الزرع (engraftment) في الرحم. خلال هذه الفترة، والمرأة لا تزال لا أشعر بأي شيء خاص. في اليوم الثالث بعد الإخصاب تبدأ في إنتاج موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية (قوات حرس السواحل الهايتية). في نهاية 4 أسابيع من امرأة قد يفاجأ للعثور على فترة من التأخير. لتحديد ما إذا كان الحمل يمكن إجراء اختبار الحمل في البول الصباح في المنزل (ولكن في المراحل المبكرة من الاختبار قد يكون uninformative وعدم إظهار الحمل المبكر إن وجد)، أو أكبر قدر من المعلومات، للتبرع بالدم لقوات حرس السواحل الهايتية في المختبر. تمرير SPL في هذا الوقت لا معنى له ".

4 أسابيع من الحمل: المشاكل المحتملة

إذا واجهتك امرأة الإكتشاف تصبح المكثف وفيرة، فهذا يعني فشل الكيسة لكسب موطئ قدم على جدار الرحم، وبداية الدورة الشهرية التالية، على الرغم من بعض الشيء قبل الموعد المحدد.

يمكن أن يحدث لأسباب مختلفة، ولكن واحدا منهم - القديم النضال من الجسد الأنثوي مع البويضة الجنين مع كل من الذكور الناقل الخلايا، الذي يتطور داخل كل امرأة حامل.

للجنس البشري لا يزال مستمرا، ويعتقد طبيعة نتنبه آلية خاصة لمكافحة مع نفسه: الكيسة تنتج خاص مناعة البروتين، مما يقلل من عمل حصانة المرأة والطفل في المستقبل - العدو الناقل من الخلايا الذكرية - كسب الوقت إلى الاختباء وراء إنقاذ المشيمة.

وللأسف، فإن الجنين على قيد الحياة ليست دائما ممكنة، وهناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى الإجهاض في الأسبوع الثالث، على سبيل المثال، واستهلاك الكحول، والالتهابات الفيروسية، والاضطرابات الهرمونية (عدم progestrona)، واستخدام الأدوية، والإجهاد، الخ

3 أسابيع من الحمل: الفحوصات اللازمة

3 أسابيع الحوامل - تعذيب نفسك أي اختبارات حتى ليست هناك حاجة، فليس من المرجح أن تظهر أي نتيجة محددة.

ولكن إذا تم رصدها لكم باستمرار من قبل طبيب نسائي-طبيب في نهاية 3 أسابيع لإظهار ما إذا كان الحمل يمكن أن يكون فحص الدم لقوات حرس السواحل الهايتية. 

أيضا، في جسد المرأة خلال فترة الحمل يحدث بداية لتقف بنشاط هرمون البروجسترون، الذي يستعد الرحم لتسوية الجنين ويؤثر على الجهاز العصبي للأم في المستقبل، وخلق ظروف مواتية للحفاظ والتنمية من الحمل. تحقق من كمية هرمون البروجسترون في الدم من النساء ويمكن أيضا جعل والختام، ما إذا كان الحمل قد حان أم لا.

صيدلية المشتركة اختبار الحمل لا تظهر على 3 أسبوع لكم الصورة الحقيقية، ومدة الحمل لا تزال صغيرة جدا، وحتى إذا كان مستوى قوات حرس السواحل الهايتية آخذ في الازدياد، فإنه لا يزال غير كاف لاستخلاص نتائج مؤكدة.

إذا قمت بقياس بانتظام درجة الحرارة القاعدية بنهاية 3 أسابيع مع أقصى قدر من الثقة يمكن أن تقوله عن الحمل التي تلت ذلك: أكثر من 3 أيام متتالية في درجة الحرارة القاعدية ترتفع فوق 37 درجة مئوية.

الموجات فوق الصوتية التحقيق عبر المهبل في الأسبوع 3RD من الحمل يمكن أن تظهر ما إذا كان الجنين ينمو في الرحم أو الحمل خارج الرحم. على الرغم من آمن لتفسير البيانات الموجات فوق الصوتية على هذا المصطلح هو تماما صعوبة.

أفضل حل لأمي في المستقبل إلى 3 أسابيع من الحمل - لتهدئة والاسترخاء أثناء انتظار الأخبار الجيدة أن اللقلق وصلت أخيرا، ولك.

3 أسابيع من الحمل: TIPS

تقليديا، فإننا ننصح الأمهات الحوامل بشكل قاطع رفض من التدخين وشرب الكحول، أن تهتم المخدرات تتخذونها للغاية، وكذلك لدفع اكبر قدر من الاهتمام لالخاصة الصحة: ​​حاول أن لا تكون في الأماكن المزدحمة، وحماية من الاتصال مع المرضى زملاء العمل والأقارب. خلال فترة الحمل، والأفضل أن لا يكون لديك حيوانات أليفة. عن المشي، والاسترخاء، تنفس الهواء النقي، وليس محاولة لتكون عصبية، الحق في تناول الطعام وتكون سعيدا التي عشتها في طفلك الذي طال انتظاره.

في الشهر الأول من الحمل

ما يحدث في جسم المرأة
السلطة الأم الحامل
ومع تطور الجنين
ما يشعر الأم الحامل
فحص الأم الحامل
في الشهر الأول من الحمل (فيديو)
الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل

الفحوصات اللازمة والامتحانات
كيف هي طفل
كيف جسم المرأة
عادات التغذية للأم في المستقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق