تعريف من الحمل

تحديد عمر الحمل من تاريخ آخر دورة شهرية


علمت للتو أن المرأة الحامل يحلم بالفعل اليوم عند ولادة الطفل. ولكن مجرد حساب يمكن استخدامه إلا إذا كانت الولادة وقع في أنبوب اختبار، وتحت عين المجهر والموجات فوق الصوتية. في جميع الحالات الأخرى - والتي هي، بطبيعة الحال، فإن الغالبية - لم يقم الأطباء لا بأس به عدد قليل من الطرق يمكن الاعتماد عليها لتحديد تاريخ التسليم المتوقع (دبا).

تحديد عمر الحمل من تاريخ آخر دورة شهرية

إلى المحتوى

تحديد عمر الحمل من تاريخ آخر دورة شهرية

كما هو محدد. في الزيارة الأولى، و-أخصائي أمراض النساء والتوليد يسأل بالتأكيد عن اليوم الأول من فترة الحيض الأخيرة قبل بداية الحمل. ثم يستخدم الطبيب نغيلي صيغة - من أول يوم من آخر دورة شهرية تستغرق 3 أشهر، وإضافة 7 أيام. إذا كان دورة أقصر من 28 يوما من تاريخ يجب أن تطرح من الفرق التي تم الحصول عليها (على سبيل المثال، 3 أيام، وإذا كانت دورة هو 25 يوما). إذا كانت دورة أطول من بضعة أيام، هو عدد الأيام التي يمكن ان تضاف الى حزب الثورة الديموقراطية.

مدى دقة؟ حسنا، إذا كانت المرأة تحتفظ الجدول الزمني للأيام حرجة وتذكر بدقة بداية آخر دورة شهرية لك. قد تكون المشكلة أن في الحمل الطبيعي يمكن أن تستمر  38 أسبوعا ، و  42 . بالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا الأسلوب بشكل واضح تماما إلا إذا كانت الأم الحامل لا يوجد لديه مشاكل مع دورة، فمن موحد ومستقر، وكل دورة تستغرق 28 يوما بالضبط. في هذه الحالة، الحمل و، على الأرجح، أن تستمر 280 يوما، أو 10 شهرا الولادة ابتداء من اليوم الأول من الحيض الماضي.

إلى المحتوى

تحديد عمر الحمل في يوم التبويض

كيف يتم احتساب ذلك. عندما دورة 28 يوما التبويض يحدث بالضبط على  و14 يوم. الآن أضفنا إلى هذا اليوم 38 أسابيع  - وعلى استعداد: هنا هو عليه، واليوم المتوقع للولادة!

مدى دقة؟ كثير من النساء لديها انحرافات دورة في أي من الاتجاهين. الفترة الفاصلة بين فترات قد تكون 25 يوما، و  32-33. ويعرف يوم الإباضة في هذه الحالة كما - يحدث دائما قبل 14 يوما من موعد الدورة الشهرية التالية من بعده. ولكن لا يزال، هذه التقديرات ليست دقيقة جدا. لحياة البيض ناضجة لمدة تصل إلى يومين، والحيوانات المنوية يمكن أن تعيش داخل جسم الأنثى وبعد خمسة أيام من الجماع. أفضل للجميع، يعمل هذا الأسلوب إذا كان الفاصل الزمني بين الجنس بدون وقاية يعمل 6 أسابيع على الأقل.

تحديد عمر الحمل عن طريق الموجات فوق الصوتية

إلى المحتوى

تحديد عمر الحمل قبل نتائج الولايات المتحدة

كيف يتم احتساب. واستنادا إلى سنوات من المراقبة والجداول البحوث المترجمة التي تتم مقارنة العمر الحملي لحجم الجنين (من العصعص لولي العهد)، ومحيط رأسه وصدره، وطول الفخذ. في المراحل الأولى من "عمر" من الحمل قد تحددها قيمة البويضة.

مدى دقة؟ يعتبر هذا الأسلوب هو اليوم الأكثر دقة. ولكن من الأفضل القيام بها في الأشهر الثلاثة الأولى - لمدة  4-13 أسابيع . في هذا الوقت، والأحجام من الثمار في مختلف النساء لا تختلف عن بعضها البعض، وأنه من الممكن لضبط مدة الحمل (وبالتالي نفترض عندما يبدأ المخاض) حتى أيام. يتم إجراء القياسات في وقت لاحق، وأكبر خطأ. في الثلث الثاني والثالث يتأثر الجنين من قبل العديد من العوامل: وراثية، وراثية، والفروق الدقيقة في السلطة، الخ ولذلك، فإن حجم الأطفال في المستقبل يمكن أن تختلف إلى حد كبير، ويتم تحديد تاريخ التسليم ليس دقيقا كما نود.

ياندكس
كيفية الحصول على طفل يتمتع بصحة جيدة؟
دليل عملي للآباء والأمهات الذين يحلمون أطفال أصحاء وسعداء18+
andishop.ruالعنوان ورقم الهاتف
إلى المحتوى

تحديد عمر الحمل على نتائج المسح

كيف يتم احتساب ذلك. وخلال الزيارة الأولى يفحص الطبيب، الذي يمكن تقدير حجم حاملا الرحم وارتفاع مكانتها من القاع وإنشاء بدقة النساء في سن الحمل.

؟ ما مدى دقة حتى طبيب من ذوي الخبرة - وليس الساحر. حجم الرحم، وبالتالي فإن ارتفاع يقف القاع يعتمد إلى حد كبير على حجم الطفل، وكمية السائل الذي يحيط بالجنين، وجود أمراض (مثل الأورام الليفية). وبالتالي، وانخفاض عمر الحمل، وأكثر دقة في القياس - وتعريف الموعد المتوقع للولادة.

تحديد عمر الحمل في تاريخ اضطراب الأول

إلى المحتوى

تحديد عمر الحمل في تاريخ اضطراب الأول

كيف يتم احتساب ذلك. ويعتقد أنه خلال الحمل الأول للمرأة أن تشعر حركات الجنين في منتصف الحمل ، حول  و20 أسبوع . إذا كان الحمل الثاني، تاريخ التحريك الأول من يأتي قليلا في وقت سابق - في  18 تشرين الاسبوع . تذكر هذا اليوم، وإضافة إلى ذلك  20 (أو 22) أسابيع ، يمكن للمرأة أن حساب يوم الولادة.

مدى دقة؟ بعض الأمهات الحوامل وتدعي أن يشعر لأول مرة على الطفل قبل ذلك بكثير - في  17 وحتى  ال 15 أسبوع من الحمل . قد يكون من الخطأ (لاضطرابات بسهولة تأخذ التمعج)، ولكن يمكن أيضا أن يكون صحيحا. بالإضافة إلى ذلك، يجب علينا أن نتذكر أن المرأة رقيقة مع حساسية عالية للكشف عن الحركة قبل الطفل الكامل. الكثير يعتمد على مكان الحجز على المشيمة - يقع على الجدار الأمامي، ويمنع أن يشعر الطفل. الفاكهة نفسها يمكن أن تكون نشطة أو خاملة - بل يؤثر أيضا على مشاعر الأم. وباختصار، فإن الخطأ في تحديد بضعة أسابيع من DA في هذا الطريق - ليس من غير المألوف.

حتى إذا كنت تستخدم جميع الأساليب لتحديد التاريخ المتوقع للولادة، والأم الحامل ليست في مأمن من المفاجآت. 40٪ فقط من الأطفال هم الموعد المحدد ولدت في مدة 40 أسبوعا ، ولكن في اليوم المحدد لولادة المزعومة - وحتى أقل من ذلك. يمكن للطفل على عجل إلى النور، ويمكن أن يبقى في بطن الأم. لذلك عندما تحول 38 أسبوعا من الحمل، تحتاج إلى أن يكون على استعداد للذهاب إلى المستشفى كل يوم من الشهر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق