علامات الحمل

علامات الحمل



بشكل عام، كل علامات الحمل يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات: ممكن ، والذي كان الحمل غير ممكن، احتمالا ، عندما يمكن اعتبار ثبت عمليا و  دقيقة تحدث دون قيد أو شرط "نعم!" مستقبل الرجل قليلا. اليوم ونحن ننظر في كل منها، مما يجعل نوع من دليل على طول الطريق من تصور للتأكيد الفعلي.

إلى محتويات

علامات ممكنة من الحمل

للاشتباه امرأة قادمة التغيرات في المقام الأول يجعل الحيض تأخير ، والتي لا تأتي في الوقت المناسب. ومع ذلك، والحمل - ليست هي السبب الوحيد لذلك. لأولئك تشمل أيضا الإجهاد، وممارسة المفرطة، والمرض، والأدوية، يعانون من زيادة الوزن ونقص الوزن، وتغيير نمط الحياة، والقرب من سن اليأس، وفي حقيقة الأمر فإنها الهجومية، عد غير صحيحة (مع دورة غير منتظمة).

أحيانا هناك اضطرابات في الدورة الشهرية : يصبح أطول أو أقصر، ويبدأ في وقت سابق أو في وقت لاحق من المعتاد، يرافقه أكثر وضوحا أو هزيلة. كل هذا يمكن أيضا أن تشير إلى الحمل. لكن هذه الانتهاكات لوحظ وبعض أمراض النساء، لذا يجب عليك دائما استشارة الطبيب - إما لتأكيد الحمل أو لتشخيص والعلاج المبكر للمرض.

في الأيام الأولى من الحمل ممكن، تعاني الكثير من النساء تقلصات الرحم ، وحتى الألم، والتي هي مشابهة جدا لإحساس ما قبل الحيض. في بعض الأحيان ثم يبدأ النجم Regulus، ولكن في بعض الحالات ألم تخف تدريجيا، والحيض لا يأتي.

واحدة من العلامات الأكثر شيوعا من الحمل غثيان الصباح . فإنه عادة ما يبدأ 5-6 أسابيع، ولكن في بعض الأحيان هناك من قبل. بالطبع، قد يحدث القيء والغثيان أيضا في العديد من الأمراض التي لا تتعلق بالحمل، ولكن في هذه الحالات هناك أعراض أخرى للمرض.

الغثيان والقيء كما أن هناك التهاب المعدة، وقرحة المعدة، والأمعاء، والتهاب الأمعاء والصداع النصفي.
بعد الحمل، ويبدأ الجسم للتحضير لتغذية الطفل. يظهر ألم أو زيادة حساسية الثدي، زيادة في  حجم ، سواد الحلمة والهالة، وتخصيص اللبأ. وفي حين أن هذه التغيرات يمكن ملاحظتها في أمراض الغدد الصماء معينة.

من الحمل المبكر الالحاح المتكرر للتبول. يحدث هذا لأن حجم الرحم الكبير ضغطا على المثانة وتقليل الحجم والقدرة على تخزين البول. ومع ذلك،  وكثرة التبول يحدث أيضا مع التهاب المثانة، التهاب الإحليل، ومرض السكري وغيرها من الأمراض.

التغييرات في تفضيلات الذوق هي واحدة من علامات فقر الدم بسبب نقص الحديد. في نفس الوقت 70٪ من جميع النساء الحوامل أيضا البدء في تجربة غير عادية الرغبة الشديدة للطعام حتى pikatsizma - الرغبة في تناول الطعام شيء غير صالح للأكل مثل الطباشير أو النشا.

علامات الحمل، وليس دقيق جدا: الاختبار، والموجات فوق الصوتية، وتأخير أخرى

وهناك علامة مشتركة من الحمل و الدرنات مونتغمري  - النتوءات الصغيرة الموجودة في الهالة. بشكل عام، الجلد تحت تأثير الأم المستقبلية للتغيرات الهرمونية والميكانيكية في جسدها، وأحيانا بشكل كبير تغيرت . قد يكون هناك ما يسمى قناع الحمل، خط غامق على طول البطن، حب الشباب، وعروق العنكبوت، علامات التمدد، الراحي حمامي وبعض التغييرات الأخرى. ومع ذلك، كل هذه التغيرات من الممكن الحمل.

كما الحمل زيادة في حجم الرحم والمعدة ، على الرغم من أن هذه الأعراض قد تكون مصحوبة غيرها من الأمراض.

اضطراب الأم الطفل الأول يشعر حول  و20 أسبوع من الحمل، والثانية واللاحقة - من قبل دقائق 16-18. صحيح، وبعضها مخطئون للتحريض في المعدة بسبب مشاكل في الجهاز الهضمي.

بالنسبة لبعض الأمهات بالفعل في المراحل الأولى بعد الحمل الغدد تفرز الحليب اللبأ. إذا استثنينا نزلات البرد والتهابات يمكن الحديث حقا عن الحمل.

استخدام هذا التعب ، ولها قيمة تشخيصية ضعيفة، لأن الشعور بالتعب يمكن أن يكون نتيجة للمرض، وسوء أسلوب الحياة، والنقص الحاد في النوم.

بسبب التغيرات الهرمونية في جسم المرأة في بعض الأحيان هناك نقصان أو زيادة في الرغبة الجنسية . ومع ذلك، فإن القضية حساسة للغاية، وذلك علامة على الحمل، لا يمكن إلا أن تعتبر الملاذ الأخير.

وقالت امرأة في فترة الحمل يصبح عطوب عاطفيا. مزاجها يمكن أن تتغير بسرعة وبشكل غير متوقع، أن البعض الآخر قد يكون من الصعب التكيف مع.
إلى محتويات

علامات محتملة من الحمل

الأعراض الأكثر شيوعا من تصور ما حدث هو ​​ظهور قطعتين في الاختبار. اختبار الحمل يحدد مستوى موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية في البول، وتركيز مما يزيد تدريجيا في الأسابيع الأولى من الحمل. ومع ذلك، فإن الاختبار لا تظهر دائما النتائج الصحيحة وعلى مستوى عال من قوات حرس السواحل الهايتية لوحظ أيضا في أورام معينة من الرحم.

الزيادة في البطن قد يكون ملحوظ بالفعل في الشهر 2-3-عشر، وبعد ال12 أسبوع من العانة هو بالفعل الرحم واضح. وبالمناسبة، فإن شكل الرحم يتغير أيضا - أنها يمكن تأكيد الفحص بالموجات فوق الصوتية أو التوليد.

في النهاية أنا الثلث قد تواجه تقلصات مؤلمة متقطعة من الرحم مع فترة من 10-20 دقيقة. كنت دعوا براكستون هيكس الانكماش، أو نوبة التدريب. من ولادة، هم أقل كثافة ومدة وانتظام. عندما تقع امرأة أسفل ويرتاح، نوبة التدريب عادة ما تتوقف.

إلى محتويات

الأعراض بالضبط من الحمل

في مراحل لاحقة من الحمل، يمكنك اختبار الجنين عن طريق البطن. القابلات تفعل ذلك لتحديد موقف الطفل في الرحم.

نبض قلب الجنين يسمع باستخدام سماعة الطبيب القبالة منذ  و20 أسبوع من الحمل. مع مساعدة من سماعة الطبيب الإلكترونية القلب قليلا ويمكن سماع بالفعل في 10-12 أسابيع. متوسط ​​معدل قلب الجنين هو 120-160 نبضة في الدقيقة.

علامات الحمل، وليس دقيق جدا: الاختبار، والموجات فوق الصوتية، وتأخير أخرى

أول الموجات فوق الصوتية عادة ما ينصح عقده بين و7 و  ال12 أسبوعا من الحمل. ومع ذلك، مع مساعدة من الموجات فوق الصوتية يمكن تحديد الحمل في وقت سابق من ذلك بكثير - بدءا من 2-3 أسابيع من الحمل.

بالطبع، لتحديد الحمل من الأفضل أن تعتمد على أساليب دقيقة. إذا كانت البداية من الحمل غير ممكن، ثم عند الكشف على الأعراض الممكنة أو المحتملة يجب استشارة الطبيب، الذي سوف يضع التشخيص الصحيح.

فيكتوريا Gukovskaya،
أطباء التوليد وأمراض النساء،
نائب كبير الأطباء، "العيادات الصحية"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق